الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس زيرو اكس – Infinix Zero X تسريب يكشف المواصفات الأساسيّة للهاتف

تفاصيل هاتف Infinix Zero X

تستعد شركة انفنيكس لإطلاق هاتف رائد جديد في أسواق متعددة، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت الشركة أنّ هاتف جديد سوف يأتي بشحن بقوة 160 واط، واليوم كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يكون اسمه انفنيكس زيرو اكس.

تفاصيل انفنيكس زيرو اكس

نشر حساب الشركة في باكستان تغريدة على موقع تويتر كشف فيها أنّ هذا الهاتف سوف يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط، حيث تم تسريب ملصق ترويجي آخر يكشف عن الكاميرا الخلفية.

ادّعي التسريب أنّ هاتف انفنيكس زيرو اكس – Infinix Zero X سوف يحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشحن سلكي بقوّة 160 واط، ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف خلفًا لهاتف Zero 8، وهذا يشير إلى أن الشركة ربما قررت تخطي لقب Zero 9 لسلسلة هواتفها Zero.

يبدو أنّ هاتف انفنيكس زيرو اكس سوف يحتوي على شاشة من نوع AMOLED ومستشعر بصمة الإصبع مدمج أسفل الشاشة، وسوف تحتوي الشاشة المنحنية على فتحة للكاميرا في الزاوية العلوية اليسرى، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الحافة اليمنى للجهاز على زر للتحكم في الصوت وزر للطاقة.

في الخلف، تظهر عدسة كاميرا كبيرة، وعدسة مربعة الشكل تشبه عدسة المنظار المقربة، وتوجد علامة تجارية ضخمة باسم “Now” مطبوعة على الواجهة الخلفية للجهاز، بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الهاتف بمنفذ USB-C وشبكة مكبر الصوت وميكروفون حول حوافه.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات انفنيكس نوت 10 – Infinix Note 10 رسميًا

لم تكشف التسريبات باقي التفاصيل المتعلّقة بالهاتف أو موعد الإطلاق، ولكن من المتوقّع أن يتم إطلاق الهاتف في الربع الثالث من العام، ويتفوق الشاحن الجديد على قدرة شحن هاتف OnePlus 9 Pro التي تبلغ 65 واط ، ويمكن أن تصل قدرة شحن Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra من شاومي إلى 67 واط.

ما رأيك في الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى