الساعات الذكية

ساعة ذكية تكشف جريمة قتل مثيرة لزوج قتل زوجته!

جريمة قتل جديدة تُكشف بواسطة ساعة ذكية

تستمر التقنية في مساعدة السلطات في كشف تفاصيل بعض الجرائم، حيث ساعدت ساعة ذكية السلطات في كشف جريمة قام الزوج فيها بقتل زوجته وإلفاق التهمة ببعض اللصوص.

ساعة ذكية تكشف جريمة قتل

أخبر الزوج الشرطة يأن اللصوص اقتحموا منزل العائلة بالقرب من أثينا في الساعات الأولى من يوم 11 مايو، وقيّدوه هو وزوجته، وهددوا ابنتهم الرضيعة بمسدس، وخنقوا زوجته حتى الموت، ثم فروا بمبلغ 10000 جنيه إسترليني نقدًا، في قضية صدمت اليونان.

وكشفت الشرطة أنّ الزوج قد اعترف بحشو فم زوجته بقطعة قماش ثم خنقها حتى الموت خلال شجار كانت قد هددت فيه بتركه مع طفلهما، قبل أن يقضي ساعات ما قبل الفجر في تنظيم السرقة.

ساعة ذكية

كجزء من التستر يقول المحققون إن الزوج البالغ من العمر 33 عامًا قد أغرق كلب العائلة وعلق جسده على درابزين درج – وهو أمر سيلقي باللوم لاحقًا على اللصوص.

لكن خطة الزوج قد انهارت عندما أظهر جهاز تعقب اللياقة البدنية على معصم الزوجة أنّ قلبها قد توقف عن النبض قبل ساعات من وقوع الاقتحام المزعوم.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ون بلس ووتش OnePlus Watch أول ساعة ذكية مع سلسلة ون بلس 9

وأظهرت المزيد من بيانات التعقب من هاتق الزوج أيضًا انتقاله من العلية إلى الطابق السفلي للمنزل والعودة مرة أخرى، على الرغم من ادعائه أنه قضى طوال الليل مقيدًا بالسرير.

ساعة ذكية تكشف جريمة قتل مثيرة لزوج قتل زوجته!

وأظهرت بيانات من كاميرا أمنية في المنزل أن بطاقة الذاكرة الخاصة به قد أزيلت في الساعة 1.20 صباحًا، قبل ساعات من ادعاء بابيس أن الاختراق قد حدث.

وكشفت الشرطة أنّ الزوجة لو لم تكن ترتدي ساعة ذكية لما تم الكشف عن ملابسات الجريمة، حيث كانت تتنفس بشكل طبيعي وفقًا للبيانات الموجودة على الساعة ودقات القلب كانت طبيعية كذلك، حتى بدأت بالتسارع فجأة.

ساعة ذكية تكشف جريمة قتل مثيرة لزوج قتل زوجته!

برأيك.. هل تعتبر أي ساعة ذكية مصدرًا لكشف الجرائم؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى