الأجهزة اللوحيةفيفو

أول تابلت من فيفو يظهر في تسريب جديد يكشف سعة البطارية

تفاصيل عن تابلت فيفو

تستعد فيفو لإطلاق تابلتها الأول حيث ظهر الجهاز في العديد من التسريبات السابقة، واليوم حصل الجهاز على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي للجهاز، حيث كشفت الشهادة الجديدة عن سعة البطارية للجهاز.

فيفو

تفاصيل تابلت فيفو

حصل تابلت فيفو بالفعل على شهادة TUV Rheinland، في إشارة إلى أنّ إطلاقه أصبح قريبًا، لا يُعرف الكثير من وثيقة الشهادة، ولكن تُظهر الشهادة أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية بسعة 7860 مللي أمبير في الساعة (السعة الإسمية 8040 مللي أمبير في الساعة).

ستعتمد الواجهة الأمامية لتابلت فيفو على تصميم الشاشة الكاملة، ووفقًا للصور التي تمت مشاركتها مسبقًا سوف يحتوي الجهاز على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث ستأتي في أعلى الزاوية اليمنى.

تظهر الصور أيضًا أنّ أزرار التحكم تأتي على الجانب الأيسر للجهاز، ويأتي زر الطاقة على الجانب الأيمن في حين يظهر زر الطاقة على الجانب الأيمن، وسوف تصبح فيفو من بين عدد قليل من صانعي الهواتف الذكية الصينيين الذين يدخلون سوق الأجهزة اللوحية.

اقرأ أيضًا.. فيفو في 21 اي 5 جي – vivo V21e 5G تسريب يكشف سعر الهاتف قبل الإطلاق الرسمي

وتعمل الشركات على دخول أسواق جديدة بعيدًا عن سوق الهواتف التي تشبّعت، والفئات الأولى التي يبحثون عنها هي تلك القريبة من الهواتف، من بينها، يمكننا أن نذكر الأجهزة اللوحية، والساعات الذكية، ومنتجات TWS، وما إلى ذلك، وشركة vivo هي واحدة من تلك العلامات التجارية التي تركز على الهواتف لسنوات عديدة.

وفيما يتعلّق بالإسم، تقدمت الشركة بطلب تسجيل iQOO Pad و iQOO Book و NEX Book و NEX Pad والعلامات التجارية الأخرى في يونيو من العام الماضي، كلهم “أسماء أجهزة لوحية”.

وذكرت التسريبات أنّ الشركة لن تقوم بإطلاق ججهاز لوحي واحد بل سوف تقوم بإطلاق أكثر من جهاز، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة قد سجلت اسم vivo Pad في العلامة التجارية EUIPO مؤخرًا بتاريخ 18 يونيو 2021.

ما رأيك في أجهزة فيفو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى