الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 21 اي 5 جي – vivo V21e 5G تسريب يكشف سعر الهاتف قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة عن vivo V21e 5G

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو في 21 اي 5 جي – vivo V21e 5G، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يتم الإعلان عنه في 24 يونيو الحالي، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف سعر الهاتف قبل إطلاقه الرسمي.

تفاصيل فيفو في 21 اي 5 جي

بحسب التسريب فإنّ هاتف فيفو في 21 اي 5 جي سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، حيث ذكر التسريب السعر لهذا الإصدار، وبحسب التسريب فإن هذا الإصدار سوف يأتي بسعر 24990 روبية هندية أي ما يعادل حوالي 340 دولار أمريكي.

فيما يتعلق بالشاشة، ذكرت التسريبات أنّ هاتف فيفو في 21 اي فايف جي سوف يحتوي على شاشة أموليد – AMOLED مقاس 6.44 إنش بدقّة + FHD، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 700.

فيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت، مع إمكانيّة زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو واي 12 اى – vivo Y12a بحسب آخر التسريبات

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسيّة تبلغ دقّتها 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سوف يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 32 ميجابكسل.

ذكرت التسريبات السابقة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 44 واط.

سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 بالإضافة إلى واجهة Funtouch OS 11.1، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الهاتف 462 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل 1502 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى