الهواتف الذكيةهواوي

هاتف هواوي اقتصادي بمعالج Snapdragon 480 قيد التطوير حاليًا

هاتف هواوي بمعالج Snapdragon 480 وبتكلفة منخفضة يدخل مرحلة الإنتاج

نظّمت شركة Huawei في وقت مبكر من هذا الشهر حدث إطلاق نظام التشغيل الجديد هارموني أو إس HarmonyOS. بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة أيضًا عن هواتف Huawei 4G الذكية المزودة مسبقًا بنظام HarmonyOS.

الهواتف التي تدعم اتصال شبكات الجيل الرابع (4G) التي تم إطلاقها حديثًا هي Huawei Mate X2 و Mate 40 Pro و Mate 40E و Nova 8 Pro. من بين هذه الهواتف Nova 8 Pro الذي لن يعمل بنظام التشغيل HarmonyOS 2.0 .

علاوة على ذلك، خلال الحدث ، أطلقت الشركة التابلت MatePad 11 المزود بمعالج كوالكوم Snapdragon 865. في الآونة الأخيرة ، ذكرت التقارير أن البديل الصيني MatePad 11 قد دخل مرحلة الإنتاج وسيكون متاحًا قريبًا في السوق. من ناحية أخرى، استخدمت هواوي أيضًا معالج Snapdragon 870 لتشغيل تابلت MatePad Pro 10.8.

MatePad 11

تسريبات حول هاتف هواوي الاقتصادي الجديد

واليوم، كشف المسرّب Chrysanthemum Fans عبر الموقع الصيني الشهير Weibo أن هواوي تخطط لإطلاق العديد من الهواتف الذكية الجديدة منخفضة التكلفة في أقرب وقت ممكن. من بينها، يأتي أحد الهواتف مزودًا بأحدث معالج Snapdragon 480 من كوالكوم.

وفقًا للمعلومات ، يأتي معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 480 5G مع أول معالج إشارة الصورة (ISP) في السلسلة (4) مع معالج الصور Qualcomm Spectra 345 ، المصمم لدعم الكاميرات المتعددة وتوفير الطاقة لمزيد من الصور ومقاطع الفيديو لكل عملية شحن للطاقة.

هاتف هواوي سيعمل بمعالج Snapdragon 480

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت بوك دي 15 – Huawei MateBook D 15 رسميًا

يتضمن هذا المعالج الذيسيعمل على تشغيل هاتف هواوي القادم وحدة المعالجة المركزية Kryo 460 ووحدة معالجة الرسوميات Adreno 619 . وهو يعتبر أو معالج يستخدم تقنية تصنيع 8 نانومتر من TSMC في السلسلة (4) لتحسين الأداء وتوفير الطاقة. التردد الرئيسي يصل إلى 2.0 جيجا هرتز ، وهو قريب من 100٪.

سيشكل معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 480 5G أول اتصال عالمي حقيقي لشبكات الجيل الخامس في سلسلة (4) ويدعم ازدواج تقسيم التردد (TDD) وازدواج التقسيم الزمني (FDD) وتقاسم الطيف الديناميكي (DSS).

معالج Snapdragon 480 الذي سيعمل على تشغيل هاتف هواوي

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم موجة المليمتر ، وشبكة ثنائية الوحدة ، وإلغاء الصدى المستند إلى AI ، و تقنية بلوتوث 5.1 ، و وواي فاي 6 ، ووظائف أخرى.

اقرأ أيضًا: حظر الاستثمار في هواوي و 58 شركة أخرى من قبل الحكومة الأمريكية

هل استخدمت هاتفًا يعمل بمعالج رائد من كوالكوم ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى