الهواتف الذكيةانفنيكس

هاتف انفنيكس القادم سيأتي بقدرة شحن كبيرة وتصميم رائع

تفاصيل مثيرة حول هاتف انفنيكس القادم 2021

ظهرت تسريبات خلال الأسبوع الماضي تشير إلى أن شركة انفنيكس تعمل على هاتف ذكي جديد سيأتي مدعومًا بشحن سريع بقدرة 160 واط . كما وظهر هاتف انفنيكس الغامض مزودًا بمستشعر كاميرا خلفية كبير . في الوقت نفسه، لم يشارك المصدر وقتها أي شيء بخصوص هذا الهاتف .

تصميم هاتف انفنيكس القادم

هاتف انفنيكس

اليوم، ظهر هاتف انفنيكس الغامض مرة ثانية بنفس قدرة الشحن السريع التي ظهرت بها في التسريبات السابقة والتي يبلغ قدرها 160 واط . كما أشارت التسريبات الجديدة بأن هاتف انفنيكس القادم سيكون مزودًا بشاشة زجاجية ثلاثية الأبعاد مع ثقب في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية .

هاتف انفنيكس

يشير المصدر أن الحواف العلوية والسفلية للهاتف نحيفة للغاية ولها حواف منحنية للغاية . أيضًا، لا يبدو أن هاتف انفنيكس القادم يحتوي على مستشعر بصمة خلفي أو جانبي، بالتالي ربما يأتي مع مستشعر بصمة على شاشة OLED .

هاتف انفنيكس

في الخلف، تظهر عدسة كاميرا كبيرة، وعدسة مربعة الشكل تشبه عدسة المنظار المقربة . توجد علامة تجارية ضخمة باسم “Now” مطبوعة على الغلاف الخلفي للجهاز . بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الهاتف بميزات مثل أزرار الصوت ومفتاح التشغيل ومنفذ USB-C وشبكة مكبر الصوت وميكروفون حول حوافه .

عمومًا، يبدو لنا من هذه التسريبات بأن هاتف انفنيكس يتمتع بتصميم رائد، ومن المتوقع أيضًا أن يصل مع دعم الشحن السريع بقدرة 160 واط .

ما رأيك بشكل عام في هواتف انفنيكس، وهل حقًا تستحق الشراء ؟

زر الذهاب إلى الأعلى