الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو كشف تصميم الكاميرا في صور مسربة لأغطية الحماية

الكشف عن تصميم كاميرا جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو في أحدث التسريبات

ظهرت صور مسربة لأغطية الحماية الخاصة بهاتف جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو . تبين لنا من هذه الصور المسربة بأن الهاتفين سيكونان أكبر هواتف بيكسل من حيث التصميم والمواصفات أيضًا .

ظهرت مجموعة صور لأغطية الحماية لهاتفي جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو على موقع Weibo، بحجم يصل إلى جوجل بكسل 4 أكس أل، وهذا يؤكد على موضع مجموعة الكاميرا الفريدة والأبعاد العامة لهواتف جوجل بكسل 6 القادمة من شركة جوجل .

جوجل بكسل 6 برو

تبين لنا أغطية الحماية لهواتف بكسل 6 القادمة أن الكاميرا الخلفية تقع في النصف العلوي من الجزء الخلفي بشكل عمودي . على الجانب الآخر، تأتي أغلب هواتف اليوم مع كاميرا خلفية تقع في الزاوية اليسرى العليا . هذا، ومن الواضح أن جوجل بكسل 6 برو يحتوي على ثقب إضافي لعدسته الإضافية التي يمكن أن تقدم بشكل جيد كاميرا تليفوتوغرافي .

جوجل بكسل 6 برو

مواصفات جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو 

جوجل بكسل 6 برو

يشاع أن شاشة Pixel 6 ستكون مقاس 6.4 إنش تشبه إلى حد كبير شاشة Pixel 4 XL التي يبلغ قطرها 6.3 إنش. بينما يأتي Pixel 6 Pro مع شاشة حجمها 6.7 إنش .

أما بخصوص كاميرا جوجل بكسل 6 برو الإضافية، تشير التكهنات إلى أن الهاتف سيأتي مزودًا بكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، وستكون هناك كاميرا واسعة وكاميرا واسعة جدًا أيضًا التي من المفترض أن تستخدم مستشعرًا جديدًا من جوجل بدقة 50 ميجابكسل .

هل أنت متحمس لهواتف Pixel 6 القادمة من Google ؟ شاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى