الهواتف الذكيةتقرير رقميهونور

هونر 50 برو Honor 50 Pro كل شيء عن الهاتف – تقليد؟

قبيل أيام قليلة من الإعلان الرسمي عنه، تسرّبت تفاصيل تصميم ومواصفات هاتف اونر الجديد Honor 50… وبالرغم من أن الشركة انفصلت تماماً عن هواوي، إلا أنها لا زالت تعتمد تصاميم وتوجّهات شركتها الأم سابقاً…

تسريبات هاتف Honor 50 Pro

نستعرض لكم في هذا التقرير من رقمي TV آخر التسريبات التي تتحدث عن تصميم هاتف Honor 50 Pro، فلنتابعها معًا.

بدايةً سيتوفّر الهاتف بثلاثة نسخ، هونر 50، هونر 50 برو، واونر 50 SE… وكما يبدو واضحاً من الصور المسرّبة ومقطع الفيديو، تصميم الهاتف مشابه جدا لهاتف هواوي القادم P50… حيث يظهر شكل الهاتف من الخلف يحتوي عدسات الكاميرا مجمّعة داخل دائرتين كبيرتين. ومنذ أيام تسربت صورة لنتائج اختبار منصّة أنتوتو لأحد هواتف السلسلة، يُعتَقَد أنها تعود لنسخة برو الأقوى، وفيها يظهر نوع المعالج وهو سنابدراجون 778G…

هونر 50 برو Honor 50 Pro كل شيء عن الهاتف - تقليد؟

سيكون Honor 50 Pro هاتف من هونور يحمل معالج من كوالكوم، بعد انفصال الشركة عن هواوي ورفع العقوبات عنها ما يعني السماح لها باستخدام معالجات كوالكوم في هواتفها. وهذا يعني أيضاً أن الهاتف سيحتوي خدمات غوغل بشكل طبيعي.. سيأتي الهاتف مع مساحة ذاكرة تخزين عشوائي رام 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 256 جيجابايت… من المتوقّع أيضاً قدوم الشاشة بمعدّل تحديث 120 هيرتز وهذا شيء جيد. 

وكما تسرّب سابقاً، جهاز اونى 50 برو وشقيقه اونر 50 العادي سيأتيان مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل في إحدى حلقات الكاميرا مع عدستين أخرتين في الحلقة الثانية. سيتوفر جهاز Honor 50 Pro بطارية بسعة 4000 مللي أمبير حسب التسريبات، مع دعم الشحن السريع جدا بقدرة تصل لـ 100 واط… بينما سيتوفر اونر 50 العادي ببطارية 4300 ميللي أمبير و سرعة شحن حتى 66 واط.

هونر 50 برو Honor 50 Pro كل شيء عن الهاتف - تقليد؟

على الجانب الآخر، يبدو أن شركة اونر ستسعين بتسمية SE من أبل لهاتفها الأقل من حيث المواصفات… الشائعات ترجح قدوم الهاتف بشاشة LCD ومعالج Dimensity 900 من ميدياتيك، كاميرا خلفية ثلاثية بعدسة أساسية 100 ميغابكسل، وبطارية بحجم 4000 ميلي امبير تشحن بسرعة 66 واط.

ستقوم اونر بالكشف عن عائلة الهاتف رسمياً في السادس عشر من يونيو القادم في الصين ويبدو أنه سيتوفر بأربعة ألوان مختلفة.

ما توقعاتكم لهاتف هونر المنتظر؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى