أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكيةجوجلنشرة تكهواوي

اندرويد 12 أكثر أمان من iOS 15؟ | هونر 50 برو نسخ لصق عن هواوي بي 50 | ملخص مؤتمر ابل 2021

في نشرة تك لهذا الأسبوع: مميزات اندويد 12 وهل هو أكثر أمانًا من نظام آبل الجديد؟ هاتف هونر 50 برو نسخة من هواوي بي 50؟ وماذا عن مؤتمر آبل 2021؟ هذا وغيره من الأخبار في هذه النشرة.

مميزات اندرويد 12 وأخبار أخرى في نشرة تك

نستعرض لكم متابعي رقمي TV في هذه الحلقة الجديدة من النشرة الأسبوعية التقنية، تفاصيل حول اندرويد 12 وأخبار تقنية مختلفة.. فلنتعرّف عليها..

نعرف أن شركة هونر انفصلت عن هواوي.. ومنذ اللحظة نترقب ماذا ستفعل الشركة.. ولكن ظهرت تسريبات لهاتف جديد من الشركة ويبدو أنه سيأتي مشابه لهاتف من هواوي.

كان ios الجديد الخبر الأهم في مؤتمر ابل .. لكن هناك أشياء أخرى مهمة تم الكشف عنها.. هيا نذهب في رحلة لنتعرف على ملخص المؤتمر.

بعد أسابيع من الكشف عن اندرويد 12 القادم .. أصدرت الشركة نسخة تجريبية جديدة مع بعض المميزات الإضافية، وهناك مشاكل في الهاتف يتم حلها عبر الكمبيوتر.. لذلك قدمنا لكم اليوم حلاً لمشاكل الهواتف من خلال برنامج كمبيوتر يستحق التجربة مع فرصة لتربح هاتف ايفون

اندرويد 12

تسريب صور لجهاز اللابتوب ريلمي بوك تبين قدومه بتصميم مماثل لأجهزة ماك بوك من أبل، والإعلان رسميا عن اللعبة المنتظرة باتل فيلد 2042 وستصدر في أكتوبر من هذا العام.

تسريب جديد ينفي الشائعات السابقة ويُفيد بأن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 لن تصل بكاميرا أمامية تحت الشاشة، و ستقتصر على وصولها بتحسينات عديدة، أما السلفادور قد تصبح أول دولة تُشرعِن عملة البيتكوين الرقمية كمحاولة للتغلب على التضخم الموجود في عملتها.

السيد جيف بيزوس مؤسس أمازون يُعلن أنه سيقوم بالمجازفة ويحقق حلم حياته ويذهب للفضاء في رحلة يوم 20 يوليو القادم، وذلك باستخدام صاروخ شركته الخاصة Blue Origin، مع العلم أن مدة الرحلة المخطط لها ستكون نحو 11 دقيقة فقط.

جيف بيزوس

وأخيرًا مع هذا الخبر، لأصحاب ببجي موبايل، أفادت أحدث التقارير أن مايكروسوفت تخطط لإطلاق محاكي رسمي للاندرويد في وقتٍ لاحق من هذا العام.

شاركونا أخبارًا أخرى في التعليقات تابعتموها هذا الأسبوع..

زر الذهاب إلى الأعلى