أنظمة تشغيلالحواسيب

تحميل خلفيات ويندوز 11 – إليكم 15 خلفية لويندوز 11 قبل الإعلان عنه

تحميل خلفيات ويندوز 11 قبل الجميع

إليكم في هذا المقال مجموعة من خلفيات ويندوز 11 قبل موعد الإعلان المرتقب والمقرر له يوم 24 من الشهر الجاري . 15 خلفية ستنال إعجابكم جميعًا بالتأكيد .

ظهر ويندوز 11 في العديد من التسريبات خلال الأيام القليلة الماضية، وبالأمس حصلنا على صورة مسربة تعطينا أول نظرة على قائمة ابدأ وشريط المهام في نظام التشغيل الجديد من شركة مايكروسوفت .

خلفيات ويندوز 11

تبين لنا من الصور المسربة أن واجهة المستخدم بما في ذلك شريط المهام وقائمة ابدأ متشابهة بشكل كبير مع Windows 10x . أيضًا، يبدو أن مايكروسوفت قامت بتبسيط نظام الويندوز القادم للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة وتوسيط أيقونات التطبيقات في وسط شريط المهام . ليس هذا فقط، كما وتضمنت التغييرات الجديدة زر بدء وقائمة جديدين .

خلفيات ويندوز 11

أما بخصوص خلفيات الويندوز 11 . قامت مايكروسوفت بتضمين مجموعة خلفيات ويندوز 11 تتشابه بشكل كبير جدًا مع  بعضها مع اختلاف فقط في الألوان .

تحميل خلفيات ويندوز 11

على أي حال، يمكن للجميع الآن تحميل وتنزيل خلفيات الويندوز 11 واستخدامها كخلفية لشاشة الكمبيوتر بغض النظر عن نظام التشغيل المثبت على جهازك . مجموعة خلفيات ستنال إعجابكم جميعًا بالتأكيد .

قمنا بتجميع كل الخلفيات على خدمة التخزين السحابي من جوجل درايف . يمكن الحصول على جميع خلفيات ويندوز 11 من على هذا الرابط “drive.google.com” الآن .

هل نالت خلفيات Windows 11 على إعجابك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى