الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يعمل على ميزة جديدة متعلقة بالإشارة إليك في التغريدات

ميزة جديدة قادمة من تويتر

يعمل موقع تويتر على العديد من الميزات في الفترة الأخيرة، بعض هذه الميزات يؤدي إلى تقليل الإزعاج الذي يتعرض له المستخدم عبر المنصة، حيث كشفت تغريدة جديدة من أحد الموظفين أنّ الشركة تعمل على ميزة تتعلق بالتغريدات التي تم الإشارة إليك فيها.

تفاصيل الميزة الجديدة في تويتر

وفقًا لـ Dominic Camozzi وهو مصمم الخصوصية في الشركة فإنّ الشركة تحاول الاستعانة بآراء المستخدمين حول الميزة الجديدة والتي هي عبارة عن إلغاء الإشارة “المنشن” إليك في إحدى التغريدات التي لا ترغب أن يتم الإشارة إليك فيها.

واستنادًا إلى هذه الميزة وفي حال إطلاقها، سوف يصبح بإمكانك إزالة الإشارة من التغريدات التي لا تعجبك، أو تلك التي لا ترغب في أن يتم الإشارة إليك فيها، حيث سيصلك إشعار بأنّه تمت الإشارة إليك وتستطيع الضغط على خيار “إلغاء الإشارة” أسفل الإشعار.

اقرأ أيضًا.. تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بتصنيف التغريدات

ووفقًا للنماذج التي شاركها Camozzi، يمكن أن تسمح لك الميزة أيضًا بمنع مستخدمين محددين من الإشارة إليك في المستقبل دون الحاجة إلى حظر حساباتهم تمامًا، وتسمح لك الميزة أيضًا بحظر أي إشارات جديدة لعدد محدد من الأيام.

هذه الميزة مشابهة نوعًا ما للمفهوم الذي يسمح للمستخدمين بالحد من الردود على تغريداتهم، ومثل هذه الميزة من الممكن أن تساعد على معالجة بعض السلوكيات الأكثر خطورة والتي غالبًا ما تؤدي إلى مضايقات واسعة النطاق على Twitter.

وفي إحدى الصور التي تمت مشاركتها، سيكون التطبيق قادرًا على إشعارك عندما تبدأ في الحصول على “الكثير” من الإشارات، يمكنك الانتقال إلى إعداداتك وتغيير من يمكنه الإشارة إليك أو إيقافه مؤقتًا.

لم يذكر Camozzi متى أو حتى إذا كانت هذه الميزات يمكن أن يتمّ إرسالها إلى جميع المستخدمين، ولكن Twitter يبحث عن تعليقات على الأفكار.

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى