جوجل

جوجل وورك سبيس – Google Workspace أصبح متاحًا للجميع

خدمة مجانية جديدة من جوجل

قالت شركة جوجل إنّها قامت بإحداث العديد من التغييرات في جوجل وورك سبيس – Google Workspace والتي كانت معروفة سابقًا باسم G Suite، حيث أعلنت الشركة أنّ الخدمة أصبحت مجّانية للأشخاص الذين يمتلكون حساب مجاني في جوجل.

التفاصيل الجديدة حول جوجل وورك سبيس

يعمل جوجل وورك سبيس على ربط مختلف تطبيقات جوجل مثل جيميل والمستندات بالإضافة للدردشة في مكان واحد، حيث سيسهل هذا الأمر الكثير من الجهد ويوفر الوقت على المستحدمين، وقالت الشركة إنّ هناك أكثر من ثلاث مليارات مستخدم لتطبيقات Workspace.

وبهذه الخدمة سيتم دمج التطبيقات في علامة تبويب واحدة، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أنّ هذه الخطوة الجديدة مرتبطة ارتباطًا وثيقاً بالجهود التي تبذلها شركة Smart Canvas، والتي تمّ تصميمها كي يتم ربط التطبيقات المختلفة باستخدام الشرائح الذكيّة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تقدّم شركة جوجل الدردشة لجميع المستخدمين وهو إعداد جديد داخل تطبيق جيميل، حيث ستظهر للجميع والتي سوف تتضمن الرسائل المباشرة وغرف الدردشة.

وتقوم الشركة أيضًا بإضافة العديد من الميزات الجديدة داخل جوجل وورك سبيس بما في ذلك سلاسل الرسائل المحسّنة بالإضافة للرموز التعبيرية وأدوات خاصة بالإشراف.

اقرأ أيضًا.. اندرويد 12 – Android 12 التجريبي يصل لهواتف جوجل بكسل بمميزات خصوصية جديدة

 وسوف يسهل هذا الخيار على جميع المستخدمين أن يحصلوا على البريد الإلكتروني والتطبيقات الأخرى الخاصة بشكل يشبه تطبيقات سطح المكتب وليس فقط مجرّد علامات تبويب في المتصفّح.

وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية قامت الشركة بتحديث Workspace الأمر الذي يدل أنّ الشركة سوف تقوم بمنافسة مايكروسوفت بشكل كبير، بالتالي جوجل يصبح منظومة متكاملة وليست عبارة عن محرك بحث فقط.

ما رأيك في المميزات الجديدة التي تقوم جوجل بطرحها؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى