الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro السعر والمواصفات كاملة بأحدث التسريبات

أحدث التسريبات لهاتف ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro واحتمال الكشف عن الهاتف في حدث ريلمي غدًا

كان هناك بعض التعديل في مخطط تسمية Realme و X9 Pro ، الذي كان من المفترض أن يكون أحد الهواتف الأولى مع Dimensity 1200 وصل بالفعل إلى Realme X7 Max 5G. الآن هناك المزيد من الحديث عن ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro ، ولكن بمواصفات مختلفة تمامًا.

للتوضيح ، هذا هاتف حقيقي قادم برقم موديل RMX3366. يُعتقد أنه يسمى Realme X9 Pro أو أي شيء آخر (غير محسوم حتى الآن). تفاصيل هذا النموذج تأتي من TENAA ، مع بعض المعلومات الإضافية عن طريق المسرب الشهير Digital Chat Station .

ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro
ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro


للحديث أكثر عن مواصفات الهاتف الذكي القادم Realme X9 Pro في الوقت الحالي ، فإننا نستعرض لكم ما توصلنا إليه من مواصفات ومميزات الهاتف وفقًا لـ DCS التسريب الأبرز والأحدث :

اكس 9 برو Realme X9 Pro

اقرأ أيضًا .. مواصفات ريلمي اكس 9 – realme X9 تظهر على منصة TENAA
ريلمي ديزو ستار 500 – Dizo Star 500 و ديزو ستار 300 يحصلان على شهادة (FCC)

مواصفات ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro

تشتمل المواصفات أبعاد الهاتف التي ستكون 159.9 × 72.5 × 8 ملم ويزن 185 جرامًا. كما سيتوفر اكس 9 برو بأربعة ألوان مختلفة مثل الأبيض White و Symphony و Apricot (المشمشي) و الرمادي Gray.

كما يحتوي الهاتف على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.55 إنش ، وتأتي بدقة 1080 × 2400 بكسل، ونسبة أبعاد الهاتف (20: 9) ، وربما يكون معدل التحديث مرتفعًا (على الرغم من أن منصة اختبارات TENAA لم تذكر ذلك). كما سيأتي مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة .

من حيث الأداء ، فإن ريلمي اكس 9 برو سوف يعمل بواسطة معالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 870 ، الذي يعمل بسرعة تردد 3.2 جيجاهرتز ، كما سيعمل الهاتف على نظام تشغيل Android 11 OS خارج الصندوق (مع واجهة Realme UI المناسبة في الأعلى).

ويحتوي على ثلاثة خيارات للذاكرة على الأقل ، وهي سعة 3 و 8 و 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، وهي مقترنة بسعة 128 و 256 و 512 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية الصلبة. ولكنة سيفتقر إلى فتحة بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

وحسب تأكيد DSC ، سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة : وسوف تستخدم الكاميرا الرئيسية الموجودة في الخلف مستشعرًا من سوني Sony IMX766 بدقة 50 ميجا بكسل . ويتم استخدام مستشعر 1 / 1.56 إنش ، هذا أيضًا متوفر في سلسلة OnePlus 9 واثنين من هواتف +Reno Pro ونماذج أخرى شبيهة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الهاتف على عدسة ثانية 16 ميجا بكسل (مع عدسة فائقة الاتساع ، على الأرجح) وعدسة ثالثة أخيرة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل. وأما فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية توجد عدسة بدقة 32 ميجا بكسل في الأمام خاصة للتصوير السيلفي .

سيحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تأتي بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة (أو 4500) وستكون مقسمة بين خليتين ، لذلك ستدعم الشحن السريع أيضًا (الشائع أنها ستدعم بقوة 65 واط ، على الرغم من عدم تأكيد ذلك حتى اللحظة).

وليس من الواضح إلى الآن ، الموعد الذي سيتم الكشف فيه عن ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro (أو أيًا كان اسمه). ولكن الأكيد لدينا أن الشركة العملاقة Realme سوف تقيم حدثًا كبيرًا غدًا الثلاثاء ، حيث تقدم أول جهاز لوحي لها وتطلق هاتفها المميز Realme GT عالميًا ، لذلك فهناك احتمال بأن يكون الكشف عن الهاتف الجديد من خلال هذا الحدث الضخم والمهم.

من جانب آخر ، كانت هناك إشارات إلى معالج Snapdragon 778G ذات الصلة بهذا النموذج أيضًا ، لذلك قد يكون هناك أيضًا نسخة عادية ريلمي اكس 9 – Realme X9 قادمة.

ورغم أن النسخة العادية Realme X9 لم تظهر بعد في منصة TENAA ، لكن الشائعات المحيطة به تدعي أنه سيعمل بواسطة معالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 778G ، وسيكلف ما بين 2000 يوان (ما يعادل 313 دولارًا أمريكيًا) و 2500 يوان (حواليْ 391 دولارًا أمريكيًا).

سعر ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro

تقول الشائعات أن Realme X9 Pro سيكلف ما بين 2500 يوان (ما يقارب 391 دولارًا أمريكيًا) و 3000 يوان (حواليْ 469 دولارًا أمريكيًا). وأنه سيتوفر بألوان متعددة كما أشرنا سابقًا ، منها الأبيض والرمادي والمشمشي.

هل جربت هواتف ريلمي ؟ هل أعجبتك مواصفات ريلمي اكس 9 برو ؟ هل أنت متشوق لاقتنائه حال توفره ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى