الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 6 زد – Oppo Reno 6z تظهر لأول مرة في التسريبات

مواصفات اوبو رينو 6 زد تظهر في أحدث التسريبات

وفقًا لآخر التسريبات، تستعد الشركة الصينية اوبو لإطلاق هاتفها الذكي الجديد الذي يعرف باسم اوبو رينو 6 زد والذي يُقال إنه سينضم إلى سلسلة هواتف Reno 6 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي تشمل على ثلاث هواتف تتمثل في Reno 6 Pro و Reno 6 Pro plus و Reno 6 العادي .

 الآن، يظهر هاتف اوبو رينو 6 زد على الإنترنت ويزعم أنه سيصل قريبًا . كما وظهر الهاتف أيضًا مؤخرًا على موقع الويب الخاص بشهادة SIRIM الماليزي . واليوم، قدم المسرب الشهير Abhishek Yadav بتسريب بعض المعلومات الحيوية حول الهاتف، دعنا نلقي نظرة مفصلة على مواصفات Oppo Reno 6Z المسربة .

مواصفات اوبو رينو 6 زد

سيتم تشغيل هاتف اوبو رينو 6 زد بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 800u . كما ويقال أن الهاتف قد يتميز بدعم شحن سريع بقدرة 30 واط . إلى جانب ذلك، يميل الهاتف أيضًا إلى التباهي بعرض معدل تحديث يبلغ 60 هيرتز . وللأسف الشديد، لا توجد معلومات حول مواصفات الكاميرا أو سعة البطارية إلى غير ذلك حتى الآن .

موعد الإعلان عن اوبو رينو 6 زد 

لا يوجد إطار زمني محدد لإطلاق اوبو رينو 6 زد ولم تكشف الشركة بعد عن أي شيء عن الجهاز . على أي حال، يمكننا توقع مزيد من المعلومات حول الهاتف من مواقع الشهادات خلال الفترة المقبلة .

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Oppo Reno 6Z ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى