الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو في 21 اي فايف جي – vivo V21e 5G تظهر قبل الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف مواصفات vivo V21e 5G

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو في 21 اي فايف جي – vivo V21e 5G حيث أطلقت مسبقًا نسخة من الهاتف ولكن كانت لا تدعم اتصالات الجيل الخامس، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف مواصفات الهاتف وأشار التسريب أيضًا إلى أنّ موعد الإطلاق سوف يكون قريبًا جدًا.

مواصفات فيفو في 21 اي فايف جي

وفقًا للتسريب سوف يحتوي هاتف فيفو في 21 اي فايف جي على شاشة أموليد – AMOLED مقاس 6.44 إنش بدقّة + FHD، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 700.

فيما يتعلّق بالتخزين، أشار التسريب إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت، مع إمكانيّة زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسيّة تبلغ دقّتها 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سوف يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو واي 73 – vivo Y73 رسميًا

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 44 واط.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 بالإضافة إلى واجهة Funtouch OS 11.1، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الهاتف 462 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل 1502 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تقم بالإعلان عن أي تفاصيل خاصة بالهاتف حاليًا، ومن المتوقّع أن تقوم في الفترة القادمة بمشاركة العديد من الملصقات الترويجية للهاتف.

فيفو في 21 اي فور جي

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى