الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سامسونج تتخذ قرارًا بتعليق انتاج الهاتف

هل أوقفت سامسونج انتاج GalaxyS21 FE ؟

بشكل مفاجئ، أعلنت شركة سامسونج في الساعات القليلة الماضية، عن تعليق انتاج الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE بعدما كان من المتوقع الإعلان عن الهاتف في أغسطس القادم.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

ووفقًا لما ذكرته وكالة etnews الكورية الجنوبية، فإن نقصًا في أشباه المواصلات دفع أكبر شركة لصناعة الهواتف في العالم لإيقاف الهاتف المنتظر بشكل مفاجئ وغريب.

وبحسب الوكالة فإن هذه هي المرة الأولى التي تغير فيها سامسونج خطة أعمالها الخاصة بالهواتف الذكية بسبب مشكلة في العرض والطلب على الأجزاء الداخلية.

وأفادت الوكالة أن سامسونج أخطرت كل شريك يتعلق بانتاج قطع الغيار لهاتف S21 FE كما قامت بإلغاء طلبات المواد الفرعية، كما طالبت الشركة تحديد المخزون المتداول أو قيد الانتاج.

وكان عشاق شركة وهواتف سامسونج ينتظرون بكل شغف الهاتف الجديد الذي كان من المنتظر أن يحل مكان سلسلة سامسونج جالكسي نوت في شهر أغسطس القادم.

وقال مسؤول في قسم الصناعة: “أعلم أن سامسونج قد خصصت شرائح كوالكوم للهواتف القابلة للطي، وعلقت طراز FE بسبب عدم وجود أشباه الموصلات بشكلٍ كافٍ”.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سامسونج تتخذ قرارًا بتعليق انتاج الهاتف

وأوضح المسؤول أن بعض الشركاء دخلوا مرحلة الإنتاج الضخم بالفعل، وألمح إلى إمكانية إعادة إدخال الهاتف لخط الإنتاج لكن يبدو هذا الخيار ضعيفًا بالنسبة للشركة.

ومن المعروف أن الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي كان سيتم تزويده بالمعالج سناب دراجون 888 لكن يبدو أن هذا المعالج يواجه مشكلة في الانتاج بسبب نقص حاد في أشباه الموصلات عالميًا.

من جانبٍ آخر قال المسرب الشهير UniverseIce إن إيقاف انتاج الهاتف ليس بسبب نقص في أشباه الموصلات بل مشكلة أخرى تتعلق بالبطارية.

ما حدث يذكرنا بما فعلته سامسونج في سلسلة سامسونج جالكسي نوت 7 عندما سحبت كل الهواتف من الأسواق بعد مشاكل تعلقت بالبطارية أيضًا.

ما رأيكم في ما حدث ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى