الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد ان 200 OnePlus Nord N200 5G موعد الإطلاق وأهم المميزات

سعر ومواصفات ون بلس نورد ان 200 OnePlus Nord N200 5G حسب لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)

كانت هناك تكهنات عديدة حول إطلاق أحدث هواتف OnePlus الذكية المتطورة ، وتم ربط تاريخ 15 يونيو الجاري الذي يُشاع بأنه موعد إطلاق ون بلس نورد ان 200 OnePlus Nord N200 5G.

على خلفية الإطلاق الأخير لهاتف OnePlus Nord CE 5G في الهند ، يشير موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) على الويب إلى الإطلاق الوشيك لهواتف OnePlus الذكية في الولايات المتحدة وكندا. علاوة على ذلك ، تشير القائمة إلى أن شركة الهواتف الذكية قد تكشف عن نموذجين جديدين.

OnePlus Nord N200 5G
OnePlus Nord N200 5G

وبينما أكدت OnePlus رسميًا الجهاز ، لم يتم الكشف عن أي شيء رسمي فيما يتعلق بتاريخ الإطلاق. ومع ذلك ، فإن الجهازين اللذين تم رصدهما على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لهما أرقام طرازات DE2117 و DE2118.

في حين تكهن بعض خبراء الصناعة بأن الجهازين كانا كلاهما متغيرين من Nord N200 ، حيث تم الكشف عن التفاصيل في نقطة قائمة FCC بهذا الاتجاه. ويتم التأكيد على تاريخ الإطلاق الوشيك من خلال قائمة مماثلة للأجهزة على موقع شهادة Bluetooth SIG.

كما تقول المصادر أن الهاتفين الذكيين OnePlus قد يكونان متغيرين من Nord N200 لدول مختلفة. ويتمتع كلا الطرازين بدعم اتصال مماثل ، بما في ذلك 5G.

يمكن أن يقدم OnePlus Nord N200 5G مزيجًا من الميزات من بعض أسلاف OnePlus ، مثل Nord N10 5G. ونستعرض بعض المواصفات المتوقعة للهاتف الجديد :

اقرأ أيضًا ..
ون بلس 9 – OnePlus 9 وَ ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro يتلقيان تحسينات البطارية والكاميرا
ون بلس نورد سي اي OnePlus Nord CE السعر والمواصفات والإطلاق 11 يونيو !
اوبو رينو 6 – Oppo Reno 6 تتفوق على مبيعات السلسلة السابقة وتحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

مواصفات ون بلس نورد ان 200 OnePlus Nord N200 5G (المتوقعة)

تشير التوقعات إلى أن هاتف OnePlus Nord 200 5G سوف يحتوي على بشاشة IPS LCD مقاس 6.49 إنش بدقة+Full HD تبلغ 2400 × 1080 بكسل ومعدّل تحديث يبلغ 90 هرتز.

ومن حيث الأداء ، فإنه من المتوقع أن الهاتف سيعمل بواسطة شرائح معالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 480 . كما أنه سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 .

وسوف يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

كما أشارت التسريبات إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجا بايت و 6 جيجا بايت ، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت، مع إمكانيّة زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

أما بالنسبة للكاميرات والعدسات :
فمن المتوقع أن تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة بحيث تكون الأولى هي الرئيسية وبدقة 48 ميجا بكسل ، والثانية بدقة 2 ميجا بكسل ، والثالثة الأخيرة أيضًا بدقة 2 ميجا بكسل. في حين الكاميرا الأمامية للسيلفي ستكون بدقة 8 ميجا بكسل.

مع اقترابنا من موعد الإطلاق الوشيك في 15 يونيو الجاري في الولايات المتحدة وكندا ، نتوقع رؤية المزيد من التفاصيل حول مواصفات وسعر N200 5G .

سعر ونبلس نورد ان 200 (المتوقع)

جميع المصادر وضعت السعر المتوقع للهاتف الجديد ، وكان في نطاق 250 دولارًا أمريكيًا ، ويُعتبر أرخص الهواتف من الشركة التي تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس .

ما رأيك في مواصفات وسعر الهاتف القادم من ون بلس ؟ هل أنت متشوق لاقتنائه ؟ شاركنا التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى