الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

اخفاء متصل الآن في الواتس اب الرسمي وجعل كلمة يكتب الآن لا تظهر عند التواصل مع الآخرين

أفضل حيلة تساعدك على اخفاء متصل الآن في الواتس اب الرسمي وجعل كلمة يكتب الآن لا تظهر

هل هناك حيلة أو طريقة تساعد على اخفاء متصل الآن في الواتس اب ؟ هل يمكن فتح تطبيق الواتساب والرد على رسائل الأصدقاء وجهات الاتصال بدون ظهور كلمة “يكتب الآن” ؟ كل هذا وأكثر سنقوم بالإجابة عليه خلال هذه السطور . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل شيء حول هذا الأمر .

تصادف أحيانًا أن نكون بحاجة إلى الرد على رسائل الواتساب بدون ظهور كلمة متصل الآن أو بدون ظهور كلمة يكتب الآن . فمثلًا، ربما تكون مشغولًا بالقيام ببعض المهام الخاصة بك وتريد الرد على رسالة معينة بشكل سريع بدون أن يعرف الأصدقاء وجهات الاتصال أنك متصل الآن لرفع الحرج أو ربما لسبب آخر من الأسباب التي تختلف من شخص لآخر .

اخفاء متصل الآن في الواتس اب

للأسف الشديد، وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها تطبيق المراسلة الفورية الواتساب إلا أنه لا يوفر خيارًا ضمن إعدادات الخصوصية يسمح بإمكانية اخفاء متصل الآن في الواتس اب أو اخفاء كلمة يكتب الآن داخل حسابك عند التواصل مع الأصدقاء .

لكن في الوقت نفسه، هناك العديد من الحيل والطرق الفعالة التي تتيح لنا جميعًا كمستخدمين لتطبيق الواتساب امكانية اخفاء متصل الآن في الواتس اب أو الرد على أي رسالة داخل حسابك بدون ظهور كلمة يكتب الآن، وهنا سنقوم بتسليط الضوء على أكثر من طريقة للقيام بهذا الأمر بشكل سريع وأكثر احترافية :

خطوات اخفاء متصل الآن في الواتس اب الرسمي 

الطريقة الأولى لا تتطلب تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث ! نعم، تتم هذه الطريقة من خلال إعدادات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل عام بغض النظر عن نظام التشغيل . سواء كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام أندرويد أو IOS فستكون قادرًا على القيام بهذه الطريقة بدون تطبيقات .

فقط، كل ما يجب عليك القيام به فور وصول رسالة جديدة إليك من أي شخص هو سحب شريط الإشعارات من أعلى الشاشة، ثم بعد ذلك ستلاحظ أنه بإمكانك الرد على هذه الرسالة بدون فتح حسابك وظهور كلمة متصل الآن أو كلمة يكتب الآن . يمكنك تكرار هذه العملية في كل مرة ترغب بالرد على رسالة واتس بدون ظهور متصل الآن .

اخفاء متصل الآن في الواتس اب

وكما ذكرنا ونكرر ثانيًا، هذه الطريقة تعمل على هواتف الأندرويد و IOS ولا تتطلب تحميل أي تطبيقات متخصصة في ذلك من على المتجر أو من خارج المتجر .

الطريقة الثانية التي يمكن من خلالها اخفاء متصل الآن في الواتس اب تتطلب تحميل وتثبيت تطبيق يعرف باسم “Flychat” المتوفر على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك . 

فكرة هذا التطبيق تكمن في أنه يتيح لك إمكانية الرد على الرسائل المفضلة لديك من أي مكان على شاشة هاتفك . للتوضيح أكثر، في بعض الأحيان ربما لا تريد الخروج من التطبيق الحالي ولكن أيضا في حاجة إلى قراءة بعض الرسائل الهامة أو الرد عليها، وهنا في هذه الأثناء، سيساعدك تطبيق Flychat في الرد على الرسائل من أي مكان وبدون الخروج من التطبيق الحالي .

اخفاء متصل الآن في الواتس اب

مع تحميل وتثبيت تطبيق Flychat على الهاتف الخاص بك، ستظهر الرسائل على شكل فقاعة صغيرة، بالنقر عليها ستصبح قادرًا على الرد على الرسالة بدون فتح التطبيق والظهور كمتصل الآن .

يدعم هذا التطبيق العمل مع العديد من تطبيقات الدردشة والشات مثل الواتس اب و تيليجرام و سكايب وغيرها من تطبيقات الدردشة والشات المعروفة بين المستخدمين .

الخلاصة :

إذا كنت تبحث عن طريقة اخفاء متصل الآن في الواتس اب بحيث تتمكن من الرد على رسائلك بشكل مخفي بدون علم الأصدقاء بأنك متصل الآن، في هذه الحالة سيكون أمامك أكثر من طريقة للاختيار من بينها، ونحن في رقمي نقدم لكم نصيحة باعتماد الطريقة الأولى التي لا تتطلب تحميل تطبيقات وتتيح اخفاء متصل الآن في الواتس اب بشكل احترافي .

هل لديك أي سؤال يتعلق بالواتساب ؟ إذا كانت إجابتك نعم، لا تتردد، وتواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى