الحواسيبريلمي

ريلمي بوك – realme Book يظهر في صور حيّة تكشف تصميمه الكامل

صور حقيقة للاب توب ريلمي بوك

تستعد ريلمي لإطلاق لابتوب جديد، حيث ظهر ريلمي بوك – realme Book في تسريبات سابقة، واليوم كشف تسريب جديد عن مواصفات الجهاز بالإضافة إلى صور حية تظهر لأول مرة للجهاز.

ريلمي بوك - realme Book يظهر في صور حيّة تكشف تصميمه الكامل

تفاصيل ريلمي بوك

بحسب الصور الجديدة، يحتوي ريلمي بوك على شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3 : 2 مع حواف رفيعة إلى حد ما وشعار ريلمي في الأسفل، بالإضافة إلى ذلك، يظهر من الصور أنّ الجهاز يحتوي على غلاف من الألومنيوم ومظهر جانبي نحيف كما يظهر في إحدى اللقطات.

تُظهر الصور أيضًا منفذي USB-C على الجانب الأيسر مما قد يعني أن ريلمي بوك – realme Book سوف يشحن عبر USB PD على الرغم من أن ذلك لم يتم تأكيده بعد.

ريلمي بوك - realme Book يظهر في صور حيّة تكشف تصميمه الكامل

يمكننا أيضًا ملاحظة فتحتين للسماعات في الأسفل بالإضافة إلى فتحة أكبر للتبريد، لا توجد معلومات عن باقي الأجهزة في الوقت الحالي، وكما هو متوقّع سوف يعمل الجهاز بويندوز 10.

وفي وقتٍ سابق، قام رئيس ريلمي في الهند بمشاركة صورة للجهاز، حيث تُظهر الصورة فقط الجزء الأمامي من الجهاز، والذي يكون باللون الفضي على غرار جهاز MacBook الخاص بشركة Apple,

اقرأ أيضًا.. ريلمي تطلق لابتوب MeowBook ​​ومكبر صوت Meow AI ونظارات Meow VR مطلع شهر 4

ريلمي بوك - realme Book يظهر في صور حيّة تكشف تصميمه الكامل

بالإضافة إلى ذلك، تم تسريب التابلت القادم من ريلمي ويبدو أن الشركة استقرت على اسم ريلمي باد، حيث تُظهر اللقطة الوحيدة جانب الجهاز والذي يبدو مسطحًا، بالإضافة إلى نتوء الكاميرا البارز.

من المتوقع أن يعمل realme Pad على نظام Android ولكن لا توجد تفاصيل أخرى حول حجمه ومواصفاته في الوقت الحالي. يمكن الإعلان عن كل من realme Book و realme Pad في إطلاق realme GT 5G العالمي الأسبوع المقبل في 15 يونيو.

ريلمي بوك - realme Book يظهر في صور حيّة تكشف تصميمه الكامل

برأيك.. هل سينافس لابتوب ريلمي الأجهزة الأخرى؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى