الأجهزة اللوحية

سعر ومواصفات بلاك فيو تاب 10 – Blackview Tab 10 رسميًا !

بلاك فيو تاب 10 - Blackview Tab 10 يتميز بمعالج قوي مع بطارية هائلة توفر 600 ساعة!

تعود شركة Blackview للظهور مع جهاز لوحي جديد بسعر معقول وقيمة عالية للغاية، حيث يحتوي بلاك فيو تاب 10 – Blackview Tab 10 على بعض الميزات الاستثنائية بسعر تنافسي.

ويُعتبر هذا الجهاز اللوحي الجديد جذابًا ومفيدًا أكثر من الأجهزة اللوحية من Huawei و Samsung. لما يتمتع به من مميزات وقدرات ، كما عودتنا شركة بلاك فيو عبر منتجاتها السابقة.

وتشتهر الشركة الصينية في المقام الأول بهواتفها الذكية القوية جدًا ، منها ما يمتلك كاميرات حرارية تصوّر في الظلام الدامس ، ومنها ما يتميز بجسم متين مصفح !

ومنها مثلًا هاتف BL6000 Pro كأول هاتف 5G يتمتع بقدرات خارقة للاستخدامات الشاقة ، وتحمل ضغط ماء عالي وتصوير تحت الماء ، وقدراته الرهيبة في الحماية حتى من السقوط .

وعلى مدار العامين الماضيين ، تحسنت Blackview باستمرار في صنع هواتف وأجهزة لوحية جيدة جدًا ، وتطورت كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، ويأتي الجهاز اللوحي الجديد مع جميع الابتكارات الجديدة.

Blackview Tab 10
Blackview Tab 10

اقرأ أيضًا ..
اندرويد Android 12 يأتي بميزات مدهشة وحصرية لهواتف بكسل !
ريلمي ديزو ستار 500 – Dizo Star 500 و ديزو ستار 300 يحصلان على شهادة (FCC)

مواصفات بلاك فيو تاب 10 – Blackview Tab 10

يأتي بلاك فيو تاب 10 – Tab 10 بواجهة مستخدم مخصصة تستند إلى نظام التشغيل الأحدث Android 11 ، وهو يمكّن المستخدمين من الحصول على مزيد من التحكم والراحة على مخزون Android.

تحمل واجهة المستخدم المطورة ذاتيًا Doke_P 1.0 العديد من الميزات الجديدة وهي محسّنة تمامًا لأجهزة Android اللوحية.

يقدم التابلت رموزًا جديدة تمامًا ويحمل ميزات استثنائية مثل System Manager و Cold Room و Dark Mode و Game Mode وبعض الميزات المفيدة الأخرى. تمت معايرتها لتوفير أداء سلس وفعال. مما يجعل Blackview Tab 10 متفوقًا على جميع أسلافه من منظور الأجهزة والبرامج .

سعر ومواصفات بلاك فيو تاب 10 - Blackview Tab 10 رسميًا !

بطارية هائلة :
يوفر Blackview Tab 10 بطارية ضخمة بسعة 7480 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تدوم حتى أيام متواصلة. وعلى عكس الأجهزة اللوحية الأخرى ذات الأسعار المعقولة والتي بالكاد تحمل بطارية 5000 مللي أمبير ، فإن الجهاز اللوحي الجديد سيوفر 600 ساعة من وقت الاستعداد عند الشحن الكامل.

إحصائيًا ، يوفر الجهاز اللوحي 5.5 ساعة من تجربة الألعاب و 6 ساعات من تشغيل الفيديو و 30 ساعة من تشغيل الموسيقى. إنه أكثر من كافٍ لأي مستخدم لوحي يستخدمه غالبًا لأغراض الترفيه.

جهاز نحيف ومتين :
يأتي Tab 10 بسماكة 8.8 ملم على الرغم من وجود بطارية ضخمة. كما يستخدم غطاء معدنيًا متينًا. ويقدم الجهاز اللوحي مظهرًا متميزًا بهيكله المصنوع من الألومنيوم. إنه رقيق بشكل استثنائي من المنافسة ويبدو أكثر أناقة وأكثر لطفًا أثناء الإمساك به .

يظل العرض دائمًا مكونًا مهمًا للكمبيوتر اللوحي. يحتوي جهاز Blackview Tab 10 على شاشة مقاس 10.1 إنش بدقة +Full HD ، توفر ألوانًا زاهية وتباينًا ممتازًا.

يعمل الجهاز اللوحي على تحسين الإنتاجية الإجمالية حيث يمكن للمستخدم اختيار العرض المقسم الذي يعزز تعدد المهام. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يُنظر إلى الحواف الضيقة على أنها الأفضل لمشاهدة الفيديو وممارسة الألعاب.

Buy Blackview Tab 10 - Giztop

معالج قوي :
يأتي التابلت مزودًا بمعالج ميديا تيك القوي ثماني النواة MTK8768 الذي يقترن أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت. ويمكن للمستخدم توسيعه حتى 128 جيجا بايت عن طريق بطاقة MicroSD.
يوفر المعالج أداءً رائعًا واستجابة قوية مع تمكين تعدد المهام على نحو سلس ومنظم.

Blackview Tab 10: A Premium tablet launched with Android 11

كاميرا أفضل :
ظهر الجهاز اللوحي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل لالتقاط الصور أثناء التنقل. ومع ذلك ، توجد عدسة بدقة 8 ميجا بكسل في المقدمة للحصول على صور سيلفي رائعة ومكالمات فيديو عالية الجودة.

دعم لوحة المفاتيح الخارجية:
يدعم Blacview Tab 10 أصلاً لوحة المفاتيح القابلة للتوسيع عن طريق منفذ USB أو Bluetooth .

شريحتيْ اتصال Dual SIM للجيل الرابع 4G :
يوفر الهاتف الذكي خيارات اتصال خالية من العيوب. يدعم التوافق مع Dual SIM جيل رابع 4G LTE .

سعر ومواصفات بلاك فيو تاب 10 - Blackview Tab 10 رسميًا !

سعر بلاك فيو تاب 10 – Blackview Tab 10

بالنظر إلى المواصفات والميزات التي يقدمها ، يعد بلاك فيو تاب 10 – Tab 10 في الواقع جهازًا لوحيًا بقيمة حقيقية مقابل المال .

يمكن للمستخدمين المهتمين الحصول عليه بثلاثة خيارات جميلة وأنيقة من الألوان هي: اللون الرمادي والفضي والذهبي.

ويتم بيعها الآن عبر موقع AliExpress الشهير بسعر مخفض قدره 139 دولارًا و 199 دولارًا. سيتم تعديل السعر إلى 149 دولارًا من 12 يونيو إلى 20 يونيو الجاري.

هل جربت أحد أجهزة بلاك فيو سابقًا ؟ مارأيك في قوتها وجودتها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى