الهواتف الذكيةهونور

هونر 50 لايت – Honor 50 Lite يظهر في صور حيّة لأول مرة

صور جديدة لهاتف هونر 50 لايت

تستعد هونر لإطلاق سلسلتها الجديدة هونر 50 في 16 يونيو الحالي، وكشف تسريب حديث عن صور حقيقيّة لهاتف هونر 50 لايت – Honor 50 Lite.

تفاصيل هونر 50 لايت

ظهر هاتف هونر 50 لايت – Honor 50 Lite في قاعدة بيانات IMEI، حيث أكّدت القائمة أنّ الشركة سوف تطلق النسخة الخفيفة من هاتف Honor 50 الخاصة بها، ووفقًا للقائمة يحمل هاتف هونر 50 لايت رقم الطراز HJC-LX9.

وفيما يتعلّق بالكاميرات، كشفت الصور أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، ولم يكشف التسريب عن مواصفات الكاميرات، بالإضافة إلى ذلك، كشفت الصور أيضًا أنّ الكاميرا الأماميّة تأتي منتصف الشاشة.

ولم يظهر في الواجهة الخلفيّة مستشعر بصمة الإصبع، بالتالي من المتوقّع أن يكون مدمجًا في الشاشة التي من المتوقع أن تكون من نوع AMOLED.

وظهر هاتف هونر 50 برو على قائمة GeekBench، ووفقًا للقائمة سوف يعمل هاتف هونر 50 برو بمعالج كوالكوم سناب دراجون 778G والذي يأتي بمعماريّة 6 نانومتر، مع معالج رسوميّات Adreno 642L، وذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. هونر 50 اس اي وهواتف أخرى قادمة من هونر

وأشارت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وسوف يحتوي على Bluetooth 5.2 ودعم Wi-Fi 6E، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 100 واط.

وفقًا للتسريبات يحتوي هاتف هونر 50 برو على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8، فيما سيأتي هونر 50 بكاميرا تبلغ دقّتها 50 ميجابكسل.

وأشارت التسريبات السابقة أنّ هاتف على الأقل من هذه هواتف السلسلة سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.79 بوصة، حيث تدعم الشاشة دقة 2K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ما رأيك في مواصفات هواتف هونر الجديدة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى