الساعات الذكية

سعر ومواصفات جيوني سمارت واتش 7 – Gionee Smartwatch 7 رسميًا

المواصفات الرسمية لساعة Gionee Smartwatch 7

أعلنت شركة جيوني الصينية عن ساعتها الجديدة جيوني سمارت واتش 7 – Gionee Smartwatch 7 والتي تأتي خلفًا لساعة Gionee Smartwatch 5 وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للساعة بالإضافة للسعر.

سعر ومواصفات جيوني سمارت واتش 7 - Gionee Smartwatch 7 رسميًا

مواصفات جيوني سمارت واتش 7

تحتوي ساعة جيوني سمارت واتش 7 – Gionee Smartwatch 7 على شاشة TFT تعمل باللمس مقاس 1.3 إنش وبدقة 240 × 240 بكسل، وتأتي الساعة بأبعاد 50 × 45 × 9.6 ملم وتزن 35 جرامًا فقط.

سعر ومواصفات جيوني سمارت واتش 7 - Gionee Smartwatch 7 رسميًا

تدعم الساعة Bluetooth 4.0 حيث يمكن إقرانها بالأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.1 أو أعلى و iOS 9.0 أو أعلى، وبعد الاقتران يمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزات مثل الكاميرا عن بُعد وتنبيهات الإشعارات للمكالمات والرسائل، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من تطبيق Gbuddy Smart Life على الجهاز المقترن لمزامنة الأنشطة في الوقت الفعلي.

فيما يتعلّق بالبطّارية تحتوي ساعة جيوني سمارت واتش 7 على بطارية بقوة 130 مللي أمبير في الساعة والتي يتم شحنها بالكامل خلال ساعتين.

سعر ومواصفات جيوني سمارت واتش 7 - Gionee Smartwatch 7 رسميًا

فيما يتعلّق بعمر البطّارية، تعد الشركة بوقت استعداد لمدة 7 أيام ووقت استخدام يصل إلى 4 أيام، ويسمح الوضع الرياضي المتاح على الساعة للمستخدمين بتتبع الأنشطة مثل المشي والجري وركوب الدراجات والقفز وكرة السلة وكرة الريشة وكرة القدم.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات جيوني ام 15 – Gionee M15 رسميًا

تتميز الساعة بمراقبة SpO2 في الوقت الفعلي ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة وتتبع النوم، بالإضافة إلى ذلك، تتميز الساعة بمقاومة للغبار والماء بمعيار IP67، وتقدّم الشركة ضمانًا لمدة عام على الساعة الذكية وضمان 6 أشهر على الحزام.

سعر ومواصفات جيوني سمارت واتش 7 - Gionee Smartwatch 7 رسميًا

سعر جيوني سمارت واتش 7

تأتي الساعة باللون الزهري والأخض والأسود، وفيما يتعلّق بالسعر تم إدراج الساعة في Flipkart بسعر 3999 روبية هندية أي ما يعادل حوالي 55 دولار أمريكي.

ما رأيك في مواصفات وسعر الساعة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى