الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 73 – Vivo Y73 يظهر في التسريبات بسعر مفاجئ قبل الإعلان غدًا

سعر فيفو واي 73 يظهر في التسريبات قبل الإعلان غدًا

ستعلن الشركة الصينية فيفو عن هاتفها الذكي فيفو واي 73 غدًا الموافق 10 يونيو . والآن، يظهر الهاتف في تسريبات جديدة تكشف عن السعر قبل الإطلاق . وتبين لنا من هذه التسريبات بأن هاتف فيفو واي 73 سيكون أحد أغلى هواتف سلسلة Y من العلامة التجارية .

سعر فيفو واي 73 

يكشف المصدر أن سعر Vivo Y73 في الهند سيكون 20990 روبية بما يعادل تقريبًا 287 دولارًا أمريكيًا . مع العلم، ظهر الهاتف في تسريبات خلال الأسبوع الماضي بنفس السعر . وهذا السعر تحديدًا لنسخة الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت .

فيفو واي 73

في الوقت نفسه، تشير العديد من الشائعات إلى أن فيفو واي 73 قد لا يكون متاحًا في أي نسخة أخرى من ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة التخزين الداخلية .

مواصفات فيفو واي 73 

فيفو واي 73

يشير المصدر أيضًا أن الهاتف سيأتي باللون الأسود وسيكون هناك إصدار أزرق متدرج بتصميم منقوش على شكل ماسي . يتميز الهاتف بجاذبية متميزة حيث يتميز بزجاج AG المضاد لبصمات الأصابع على ظهره . يزن الهاتف 170 جرامًا فقط وله هيكل فائق النحافة يبلغ سمكه 7.38 ملم .

هذا، ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل لعمل تأثيرات bokeh . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل .

فيفو واي 73

 تشمل المواصفات الأخرى لهاتف فيفو واي 73 على شاشة AMOLED مقاس 6.44 إنش توفر دقة FHD بلس مع دعم HDR10 . سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Helio G95 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط .

اقرأ أيضًا : هاتف جديد من فيفو برقم طراز V2123A يحصل على شهادة TENNA تؤكد مواصفاته الرائعة

ما رأيك في سعر Vivo Y73 مقارنة بالمواصفات ؟ شاركنا رأيك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى