أخبار الشركاتالأجهزة اللوحيةالحواسيبجوجل

جوجل تخطط لانتاج أجهزة لوحية ومحمولة جديدة

تخطط شركة جوجل لإنتاج المزيد من أجهزة الحاسب المحمولة والأجهزة اللوحية على غرار Pixelbook و Pixel Slate، إذ قالت إن قسم الأجهزة لديها يطور أجهزة حاسب محمولة ولوحية جديدة.

 

وتخالف هذه التأكيدات التقرير الصادر في الشهر الماضي عن موقع Business Insider، والذي أفاد بأن جوجل قد نقلت الموظفين خارج قسم Google Create، وهو المسؤول عن طرح منتجات الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية.

 

وامتنعت جوجل عن توضيح ماهية هذه المنتجات، أو تفاصيلها، أو موعد الإعلان عنها، لكنها اعترفت بوجود هذه الأجهزة، وهو أمر غير معتاد من جوجل، لكن يبدو أن الأجهزة المذكورة ما زالت في مرحلة مبكرة نسبيًا من عملية التطوير.

 

وألمحت الشركة خلال إحدى جلسات مؤتمر Cloud Next 2019، التي حملت عنوان “تقديم عتاد جوجل للمؤسسات“، إلى وجود جهاز جديد قد يساعد الموظفين أثناء التنقل بطرق لم يتمكن جهازا Pixelbook و Pixel Slate من تحقيقها.

ويبدو أن عملاقة البحث تستهدف عالم الأعمال والمؤسسات من خلال هذه الأجهزة الجديدة، لكن هذا لا يعني بالطبع أن المستهلكين العاديين لن يكونوا قادرين على شرائها واستخدامها.

 

وقال ستيف جاكوبس Steve Jacobs، مدير المنتجات الرئيسي في مجموعة Pixelbook Group: “نعتقد أن هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام بها بشكل مختلف عن Pixelbook و Pixel Slate، مما يمنح العملاء ما يبحثون عنه عندما يعملون في هذه الحقبة السحابية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى