ابلالهواتف الذكيةتقرير رقمي

ايفون اس اي 2021 iPhone SE جديد ابل يتألق بتصميم جديد

تستعد شركة آبل لإطلاق هاتف ايفون اس اي 2021 iPhone SE .. فاستنادًا إلى الشائعات الجديدة .. نسخة الهاتف ستحتوي على شاشة أكبر مزودة بكاميرا ضمن ثقبٍ في الشاشة.

تسريبات 2021 iPhone SE

تتخلّى بذلك آبل في هاتفها 2021 iPhone SE عن فكرة النوتش من الهاتف، والتي أزعجت الكثيرين لأنها تستحوذ على مساحة واضحة من الشاشة.. نستعرض لكم في هذا التقرير من رقمي TV المزيد من التسريبات..

حينما كشفت شركة آبل عن  iPhone SE الجديد العام الماضي.. أصيب البعض بالإحباط وكان يتمنى أن يرى نقلة في التصميم والمواصفات، وهناك من اعتبر الهاتف عملي بسبب الأبعاد التقليدية والتصميم القديم مثل  iPhone 8.. ثم جاء iPhone 12 mini ، ورغم أنه أغلى ثمناً ، إلا أنه أكثر أناقة (وأصغر). 

ويظهر من الصور ان الإطار نحيف هذه المرة والتصميم مشابه لبقية الهواتف في الأسواق ولا يوجد زر ميكانيكي في الواجهة الرئيسية، كما أن الألوان المقترحة زاهية وشبابية وتناسب كلا الجنسين، من الخلف نرى أن الهاتف بكاميرا واحدة مع فلاش.

المحلل روس يونغ قال إن شركة آبل تعمل على طرازي iPhone SE جديدين : أحدهما سيكون نسخة مطورة من طراز SE الحالي مع شبكات 5G ومعالج جديد ، بينما سيكون للآخر تصميم جديد تمامًا بكاميرا داخل ثقب. وشاشة بمقاس 6.1 إنش.

وذكر حساب apple lab الذي نشر هذه الصور على تويتر أن الشاشة ستكون من نوع Retina.

لكن ثمة تساؤل يطرح شكوكاً حول مدى جرأة آبل إنتاج هاتف بدون زر رئيسي يحتوي على مستشعر بصمة، وبدون مستشعر Face ID للتعرف على الوجه بدقة عالية، حيث توجد كاميرا أمامية واحدة دون مستشعرات أخرى، وهذا يتنافى مع سياسة الشركة التي تعطي الحماية أولوية عالية في فتح الهاتف.

ما توقعاتكم أيضًا لهاتف آبل القادم من الفئة الرائدة؟ شاركونا في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى