الهواتف الذكيةهونور

هونر 50 اس اي وهواتف أخرى قادمة من هونر

مواصفات هونر 50 اس اي وهواتف أخرى

تستعد شركة هونر للإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة هونر 50، وذلك يوم 16 يونيو الجاري، لكن الأنباء الجديدة أكدت أن هونر ستعلن عن هواتف أخرى قريبًا على رأسها الهاتف هونر 50 اس اي – Honor 50SE.

هونر 50 اس اي وهواتف أخرى

هونر 50 اس اي

ووفقًا للعديد من التقارير فإن هونر تعمل على إطلاق سلسلة هونر 50 هذا الشهر، بالإضافة إلى عدد من الهواتف الأخرى على رأسها هونر 50 اس اي و هونر اكس 20 اس اي وهونر بلاي 20 أيضًا.

وقالت التقارير الأولية أن الهاتف هونر 50 اس اي سيعمل بالمعالج Dimensity 900 أما هونر اكس 20 اس اي فسيعمل بالمعالج Dimensity 700.

ووفقًا للتسريبات فإن هذه الأجهزة التي ستكشف عنها الشركة قريبًا، سوف تكون أجهزة من الفئة المتوسطة، وستدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، علمًا أن نسخة هونر 50 برو بلس قد تصل فيها الشحن السريع إلى 100 واط.

وكانت هونر قد أعلنت الشهر الماضي عن الهاتف هونر بلاي 5 وجاء بمعالج Dimensity 800U ويدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط أيضًا.

تفاصيل هونر 50 – Honor 50

ظهر التسريب الجديد لهاتف Honor 50 على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، حيث كشف الفيديو الذي تمت مشاركته عن صور حية للهاتف، وظهر بجميع الألوان.

تُظهر الصور أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ الكاميرا الرئيسية لهاتف هونر 50 سوف تبلغ دقتها 50 ميجابكسل، أما فيما يتعلّق بالكاميرات الأخرى فقد ذكر تسريب آخر أنّ إحدى الكاميرات سوف تأتي بدقة 8 ميجابكسل إلى جانب عدسة بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل.

هونر 50 اس اي وهواتف أخرى قادمة من هونر

تُظهر الصور أيضًا أنّ الهاتف يحتوي على شبكة مكبر صوت في الجزء السفلي، ومنفذ USB-C ، وفتحة SIM، ولا يظهر مستشعر بصمة الإصبع على الواجهة الخلفية للهاتف لبصمات الأصابع، مما يؤكد أن الهاتف سيأتي بشاشة AMOLED مع مستشعر بصمة أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا.. هونر 50 – Honor 50 الشركة تنشر فيديو تشويقي جديد للسلسلة

وبحسب شهادة 3C الصينية سوف يدعم كل من هونر 50 و هونر 50 برو الشحن السريع بقدرة 66 واط وبقدرة 100 واط على التوالي، وقد أعلنت شركة هونر أن هاتفًا على الأقل من سلسلة Honor 50 سيظهر لأول مرة بمعالج كوالوم Snapdragon 778G.

هونر 50 اس اي وهواتف أخرى قادمة من هونر

ومسبقًا، قامت الشركة بمشاركة الفيديو الخاص بـ هونر 50 – Honor 50 على موقع التدوين المصغر ويبو، حيث نشرت الشركة المقطع على حسابها الرسمي، حيث شارك في الفيديو المتحدث الجديد باسم الشركة.

هل جربت هاتفًا من هونر من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى