الهواتف الذكيةنوكيا

مواصفات وسعر نوكيا سي 01 بلس – Nokia C01 Plus رسميًا

المواصفات الرسمية لهاتف Nokia C01 Plus

أعلنت شركة نوكيا عن هاتفها الجديد نوكيا سي 01 بلس – Nokia C01 Plus، وقامت الشركة بالإعلان عن الهاتف بدون إحداث ضجة كبيرة، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة إلى السعر.

نوكيا سي 01 بلس

مواصفات نوكيا سي 01 بلس

يحتوي هاتف نوكيا سي 01 بلس – Nokia C01 Plus على شاشة 5.45 إنش بدقة + HD ونسبة 18: 9، ويحتوي الهاتف على حواف في الأعلى والأسفل، وتحتوي المنطقة أعلى الشاشة على كاميرا أماميّة بدقة 5 ميجابكسل وفلاش، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر 5 ميجابكسل ويأتي مصحوبًا بفلاش أيضًا.

مواصفات وسعر نوكيا سي 01 بلس - Nokia C01 Plus رسميًا

فيما يتعلّق بالمعالج، يحتوي هاتف نوكيا سي 01 بلس على معالج Unisoc SC9863A ثماني النواة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 1 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 16 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة بسعة تصل إلى 128 جيجابايت.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل الهاتف بنظام Android 11 Go Edition، ولا يحتوي هذا الهاتف على مستشعر بصمة الإصبع، لكن نظام التشغيل يدعم التعرف على الوجه، لذلك فهو يحتوي على نوع من الحماية البيومترية.

مواصفات وسعر نوكيا سي 01 بلس - Nokia C01 Plus رسميًا

يمكن إضافة شريحتي اتصال داخل الهاتف، كما يحتوي على مستشعر القرب ومقياس التسارع، ويحتوي الهاتف على مكبر صوت واحد، بالإضافة إلى مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم، ويحتوي الهاتف على بلوتوث 4.2 ويدعم اتصالات حتى الجيل الثالث 3G.

اقرأ أيضًا.. نوكيا سي 20 بلس Nokia C20 Plus يظهر في إعلان تشويقي يكشف موعد الإعلان الرسمي

يحتوي هاتف نوكيا سي 01 بلس على بطّارية قابلة للإزالة، تبلغ سعة البطّارية 3000 مللي أمبير، ويدعم الهاتف الشحن بقوّة 5 واط، ويتم شحن الهاتف عن طريق منفذ USB Type-c.

مواصفات وسعر نوكيا سي 01 بلس - Nokia C01 Plus رسميًا

سعر نوكيا سي 01 بلس

يأتي الهاتف باللون الأزرق والبنفسجي، وفيما يتعلّق بالسعر، يأتي الهاتف بسعر 75 يورو أي ما يعادل حوالي 90 دولار أمريكي.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى