أنظمة تشغيلابلالساعات الذكية

مميزات نظام واتش او اس 8 – watchOS 8 رسميًا

المميزات الجديدة في نظام watchOS 8

أعلنت شركة آبل عن نظام نظام واتش او اس 8 – watchOS 8 اليوم في حدثها الذي أقامته بشكل افتراضي، ولم توضح التسريبات السابقة عن المميزات التي سوف يحتويها النظام القادم.

مميزات نظام واتش او اس 8 - watchOS 8 رسميًا

مميزات نظام واتش او اس 8

سيوفر نظام واتش او اس 8 عددًا من ميزات اليقظة الجديدة، بالإضافة إلى البيانات الجديدة التي تم جمعها أثناء النوم وأنماط التمرين الإضافية، يعمل WatchOS 8 على تحسين الميزات الحالية في تطبيق Breathe من خلال تطبيق Mindfulness الجديد، حيث يضيف رسومًا متحركة وطرقًا جديدة للتأمل.

لا يحصل تطبيق Workout على إصلاح شامل في نظام واتش او اس 8، ولكن Apple تضيف أنواعًا جديدة من التمارين والمزيد من الإجراءات الروتينية في خدمة اشتراك +Apple Fitness، سيرى جميع مستخدمي Apple Watch أنواعًا جديدة من تمارين Tai Chi و Pilates في التطبيق هذا الخريف.

مميزات نظام واتش او اس 8 - watchOS 8 رسميًا

سيحصل +Fitness على سلسلة تمارين جديدة بقيادة مدربة اللياقة جانيت جينكينز، وسوف يتمكن مشتركو +Fitness أيضًا من الوصول إلى التدريبات الجديدة “البارزة للفنانين” التي تتبع قوائم التشغيل المخصصة لليدي غاغا ورموز الموسيقى الأخرى.

أعلنت شركة Apple عن بعض التحديثات في نظام واتش او اس 8 التي لا تتعلق بالصحة واللياقة البدنية، حيث تقدّم صور بورتريه لتكون خلفية تتفاعل مع التقريب والإبعاد.

سيتلقى تطبيق الصور في watchOs 8 أيضًا إعادة تصميم بتخطيط جديد يسهل التنقل فيه على شاشة الساعة الصغيرة، والقدرة على مشاركة الصور من خلال تطبيقي الرسائل والبريد.

اقرأ أيضًا.. مميزات نظام اي او اس 15 – iOS 15 رسميًا

مميزات نظام واتش او اس 8 - watchOS 8 رسميًا

تحديث مفيد آخر قادم في watchOS 8 سيكون في تطبيق الرسائل على Watch، يمكنك بالفعل الرد على الرسائل بعدة طرق مختلفة، ستتمكن من استخدام Digital Crown لتحريك المؤشر بسهولة أكبر في استجابتك، مما يجعل التحرير أسهل كثيرًا، سيسمح لك App Shelf الجديد بالقيام بأشياء مثل إضافة صورة gif في رسالتك، وهو أمر لم يكن ممكنًا في السابق عند الرد مباشرة من ساعتك.

يتوفر أيضًا في watchOS 8 تم تحديث ميزة Find My، وتوافق النطاق العريض الفائق لمفاتيح السيارة الرقمية، ودعم أجهزة ضبط الوقت المتعددة,

مميزات نظام واتش او اس 8 - watchOS 8 رسميًا

ما رأيك في الميزات الجديدة التي يقدمها النظام؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى