الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 73 – vivo Y73 تسريب يكشف صور ومواصفات الهاتف قبل الإطلاق الرسمي

صور جديدة لهاتف فيفو واي 73

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو واي 73 – vivo Y73 حيث قامت الشركة مسبقًا بمشاركة بعض الملصقات الترويجية الخاصة بالهاتف، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف مواصفات الهاتف بالإضافة إلى صورة حية قبل الإطلاق الرسمي.

مواصفات فيفو واي 73

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي هاتف فيفو واي 73 على شاشة AMOLED بمقاس 6.44 إنش بدقة +FullHD، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا أسفل الشاشة، وأضاف التسريب أيضًا أنّ الشاشة سوف تدعم تقنية HDR10.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Helio G95 ومعالج رسوميّات Mali-G76 MC4، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

أشار التسريب إلى أنّ الهاتف، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستبلغ دقّة الكاميرا الرئيسيّة 64 ميجابكسل، فيما ستبلغ دقّة الكاميرا الثانية 2 ميجابكسل، والثالثة ستأتي بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. فيفو واي 73 اس Vivo Y73s رسميًا: من أنحف هواتف العالم

سوف يحتوي هاتف فيفو واي 73 على بطّارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 33 واط، وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة FuntouchOS 11.

وفي أكتوبر الماضي، أطلقت الشركة هاتف فيفو واي 73 اس، والذي يحتوي على الشاشة تأتي بمقاس 6.44 إنش، بدقة +FHD وجودة عرض 2400×1080 بكسل، من نوع AMOLED وتدعم مستشعر بصمة في الشاشة، كما تدعم تقنية HDR 10 ونسبة الشاشة إلى الهاتف 90.1%.

ويعمل الهاتف بمعالج Dimensity 720 من ميدياتك، بتردد يصل إلى 2 جيجاهيرتز، ومصمم بمعمارية 7 نانومتر، مع معالج رسوميات ARM NATT MC3.

ويأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، وتبلغ دقة العدسة الأساسية وهي التي في الأعلى 48 ميجابكسل، والعدسة الثانية 8 ميجابكسل بزاوية واسعة، والثالث 2 ميجابكسل للعزل، أما العدسة الأمامية فجاءت في نوتش قطرة ماء بدقة 16 ميجابكسل.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى