الهواتف الذكيةهونور

هونر 50 – Honor 50 أول ظهور رسمي يزيل الغموض ويؤكد بعض المميزات

سلسلة هونر 50 تظهر في إعلان تشويقي يكشف المزيد من المواصفات

تستعد شركة هونر لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة هونر 50 – Honor 50 في 16 يونيو رسميًا. ومع اقتراب موعد الإطلاق بدأت الشركة التشويق للهواتف المنتظرة، فقد نشرت مؤخرًا فيديو تشويقي على حسابها الرسمي على موقع ويبو.

تأكيد مواصفات سلسلة هونر 50

واليوم، نشرت الشركة أول إعلان تشويقي لسلسلة Honor 50 القادمة على حسابها الرسمي على موقع ويبو ، حيث كشف الملصق الدعائي أن هواتف السلسلة ستتوفر بأربعة ألوان على الأقل.

هونر 50 – Honor 50 أول ظهور رسمي يزيل الغموض ويؤكد بعض المميزات
إعلان تشويقي لسلسلة Honor 50

تتطابق الصور مع التسريبات المصوّرة التي تم تسريبها في وقت سابق جدًا ولكن سيتم استبدال كاميرا البيريسكوب الثلاثية بوحدة كاميرا رباعية بدون عدسة بيريسكوب.

تختلف هذه الصور الرسمية أيضًا عن التقارير السابقة، قد يكون هذا بسبب أن سلسلة Honor 50 لديها العديد من الطرز هذه المرة وقد تنتمي كل صورة إلى طراز مختلف.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك بمعالج سناب دراجون 888 بلس وبمواصفات عالية قيد التطوير حاليًا

فيما يتعلق بسلسلة Honor 50 ، يُذكر أن السلسلة ستحتوي على ثلاثة أو أربعة طرز على الأقل ، سيعمل اثنان من الهواتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G ، بينما تم تجهيز Honor 50SE ذو المواصفات المنخفضة بمعالج ميدياتك Dimensity 900.

وفقًا لمعلومات شهادة 3C الصينية، سيدعم كل من هونر 50 و هونر 50 برو الشحن السريع بقدرة 66 واط وبقدرة 100 واط على التوالي ، وقد أعلنت شركة هونر أن هاتفًا على الأقل من سلسلة Honor 50 سيظهر لأول مرة بمعالج كوالوم Snapdragon 778G.

هونر 50 – Honor 50 أول ظهور رسمي يزيل الغموض ويؤكد بعض المميزات
خيارات ألوان هواتف Honor 50

أصدرت Honor أيضًا ملصقًا رسميًا آخر لسلسلة Honor 50 الجديدة ، يوضح أن الجهاز الجديد سيكون متاحًا بأربعة ألوان على الأقل ، ويقال أن ظهر الهاتف يستخدم الزجاج الضبابي AG ، وحدة الكاميرا الخلفية المزدوجة تضم دائرتين أحدهما تحتوي على عدسة، والأخرى تضم ثلاثة عدسات.

أعلن الملصق أيضًا عن بعض المواصفات، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 100 ميجابكسل وشحن فائق السرعة 100 وات وشاشة فائقة الانحناء بمليار لون.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف هونر 50 برو قد ظهر في تسريبات منحتنا نظرة على نماذج لصور تم التقاطها بكاميرا الهاتف عبر موقع Weibo، حيث تم اختبار أداء الكاميرا في الصور ليلًا ونهارًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو wp-16229461346438362874883700228951-scaled.jpg

من خلال هذه النماذج، أثبتت كاميرا هاتف هونر 50 برو مدى كفائتها ودقتها، والقدرة على إعادة إنتاج الألوان ، والأداء في الضوء الداكن، كما أن جودة الصورة الإجمالية أكثر تنسيقًا. وتجدر الإشارة إلى أنه تم ضغط الصور بواسطة المنصة، وبالتالي فإن تأثير التصوير الأصلي سيكون أفضل.

اقرأ أيضًا: هونر 50 وهونر 50 برو تسريب موعد الإعلان عن السلسلة الجديدة

ما رأيك في تصميم وخيارات ألوان هواتف هونر 50؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى