الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE تسريبات تكشف عن مفاجأة في السعر

تسريبات جديدة مثيرة عن الهاتف Galaxy S21 FE

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن الهاتف الرائد الجديد سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE الذي سيحل مكان سلسلة سامسونج جالكسي نوت التي لن يتم الإعلان عن جيل جديد منها هذا العام وفقًا للعديد من التقارير.

سعر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

ووفقًا للتسريبات الجديدة فإن الهاتف سيتراوح سعره من 630 إلى 720 دولار أمريكي، مقارنة بـ 810 دولار سعر الهاتف سامسونج جالكسي اس 20 اف اي الذي تم الإعلان عنه العام الماضي.

وبالنظر إلى استراتيجية تسعير سامسونج مع سلسلة Galaxy S21 فإن هذا السعر كان متوقعًا نوعًا ما، لكن تشير التقديرات إلى أن ترويج الهاتف من قبل الشركة كخليفة لسلسلة نوت ربما لن ينجح.

وسيكون الهاتف واحدًا من أرخص هواتف سامسونج في الفترة الأخيرة، وسيكون بمواصفات مميزة جدًا تثير رغبة المستخدمين.

وزعمت التقارير أنه سيتم الكشف عن الهاتف Galaxy S21 FE في شهر أغسطس القادم، وسيكون ذلك خلال المؤتمر المنتظر للإعلان عن الهاتفين سامسونج جالكسي زي فولد 3 و سامسونج جالكسي زي فليب 3.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

من المتوقع أن يكون الهاتف بشاشة مقاس 6.4 إنش، تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، ويعمل بمعالج Snapdragon 888 مع رام 6 و 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 و 256 جيجابايت، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE وموعد الإطلاق بأحدث التسريبات

ويبدو أن تصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي مشابه تمامًا لتصميم +Galaxy S21، وإن كان مزودًا بكاميرا بلاستيكية بدلاً من المعدن وإطار معدني. يحتوي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي على شاشة بدون إطار في المقدمة وكاميرا ثلاثية في الخلف.

يقال أن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ، مماثلة لتلك الموجودة في سامسونج جالكسي اس 20 اف اي. في الخلف، قد يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل أو 12 ميجابكسل.

ما انطباعكم عن الهاتف ؟ شاركونا رأيكم ..

زر الذهاب إلى الأعلى