الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 73 – vivo Y73 يظهر في إعلان تشويقي يكشف تصميم ومواصفات الكاميرا

مواصفات فيفو واي 73 وتصميم الكاميرا يظهران في إعلان تشويقي

كشفت الشركة الصينية فيفو عن هاتفها الذكي عن فيفو واي 73 اس في أكتوبر الماضي 2020، ويبدو أنها تخطط لإطلاق النسخة العادية من نفس الهاتف تحت اسم  فيفو واي 73 حيث نشر مدير استراتيجية العلامة التجارية في القسم الهندي، السيد Nipun Marya، إعلان الهاتف التشويقي على تويتر .

تبين لنا الصور التي ظهرت في الإعلان التشويقي أن هاتف فيفو واي 73 سيأتي مع واجهة خلفية بتصميم يختلف عن تصميم هاتف فيفو واي 73 اس، حيث ظهر  فيفو واي 73 مع كاميرا خلفية ثلاثية بتصميم يبدو مشابه بشكل كبير لكاميرا هاتفي X60 وX60 Pro .

فيفو واي 73 - vivo Y73 يظهر في إعلان تشويقي يكشف تصميم ومواصفات الكاميرا
vivo Y73s

مواصفات فيفو واي 73 

للأسف الشديد، لم يكشف الإعلان التشويقي عن أي تفاصيل بشأن مواصفات vivo Y73 . لكن، زعمت تقارير سابقة بأن الهاتف سيأتي مع شاشة AMOLED بمقاس 6.44 إنش تتميز بدقة FullHD بلس ومستشعر بصمة أسفل الشاشة للمصادقة البيومترية . كما سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Helio G95 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت .

فيفو واي 73

بجانب هذا، سيأتي vivo Y73 أيضًا بميزة ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة التي رأيناها في X60 Pro و X60 Pro +، والتي ستعمل فعليًا على زيادة ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي بمقدار 3 جيجابايت باستخدام التخزين الداخلي .

فيفو واي 73 - vivo Y73 يظهر في إعلان تشويقي يكشف تصميم ومواصفات الكاميرا
vivo Y73s

هذا، وسيأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة FuntouchOS 11.1 . أما بخصوص الكاميرا، فمن المتوقع قدوم الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، كاميرا لعمل عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، كاميرا دقتها 16 ميجابكسل .

سيأتي مدعومًا ببطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة مع شحن 33 واط . بالنسبة لموعد الإعلان، ليس لدينا تاريخ إطلاق حتى الآن .

اقرأ أيضًا : واتس اب بدون رقم 2021 – أكثر من حيلة لاستخدام تطبيق الواتساب بدون رقم هاتفك المحمول

ما رأيك بشكل مبدئي في هاتف vivo Y73 ؟ شاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى