الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتس اب بدون رقم 2021 – أكثر من حيلة لاستخدام تطبيق الواتساب بدون رقم هاتفك المحمول

حيل عمل واتس اب بدون رقم 2021

هل يمكن استخدام واتس اب بدون رقم ؟ كثيرًا ما يتردد هذا السؤال بين مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الواتساب الأكثر شعبية في العالم . لهذا السبب، قررنا كتابة هذا المقال والشرح الإرشادي لنتعرف خلاله سويًا على إذا كانت هناك طريقة فعالة يمكن من خلالها استخدام واتس اب بدون رقم أم لا .

يعد تطبيق الواتساب من بين تطبيقات الدردشة والشات التي تتطلب استخدام رقم هاتف عند التسجيل وإنشاء حساب . وللأسف الشديد، لا يمكن إنشاء حساب والتسجيل في تطبيق الواتس بدون رقم هاتف سواء عن طريق البريد الإلكتروني “الجيميل” أو أي طريقة أخرى . ولكن السؤال الآن، ماذا لو كنت لا ترغب في استخدام واتس اب بدون رقم أو بمعنى آخر لا تريد استخدام رقم هاتفك المحمول في تطبيق الواتس ؟

في هذه الأثناء سيكون أمامك أكثر من حيلة لاستخدام واتس اب بدون رقم هاتفك المحمول . الطريقة والحيلة الأولى تكمن في التسجيل وإنشاء حساب في الواتساب عن طريق رقم التليفون الأرضي، وهذه الطريقة تعمل فقط على تطبيق واتساب للأعمال، في حين الطريقة الثانية تتمثل في عمل واتساب برقم وهمي أجنبي .

 خطوات عمل واتس اب بدون رقم

كما ذكرنا في البداية، هناك طريقتين للقيام بهذه العملية . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا التفاصيل حول كل طريقة من هذه الطرق، ومن ثم في الأخير أختر وحدد الطريقة المناسبة على حسب راحتك .

عمل واتس اب برقم أرضي 

هذه الطريقة تتطلب تحميل وتثبيت تطبيق واتساب للأعمال، حيث أنها لا تعمل مع تطبيق الواتساب العادي . بالتالي، ستكون مطالبًا بالتوجه إلى المتجر وتحميل واتساب للأعمال، ثم بعد ذلك ابدأ في التسجيل بالطريقة الافتراضية، وعندما يطلب منك التطبيق ادخال رقم هاتفك، أدخل رقم التليفون الأرضي متبوعًا بكود البلد .

واتس اب بدون رقم

بعد ذلك انتظر، ثم قم بالنقر على خيار “اتصل بي” وعلى الفور ستحصل على مكالمة على خط التليفون الأرضي، وبالرد ستحصل على كود تفعيل واتس اب بدون رقم هاتفك المحمول .

واتس اب بدون رقم

بعد الانتهاء سيصبح لديك حساب على الواتساب برقم تليفون أرضي، ولن تضطر إلى استخدام رقم هاتفك المحمول في الواتس بعد الآن .

كما ذكرنا ونكرر ثانيًا، هذه الطريقة تعمل فقط على تطبيق واتساب للأعمال ولا تعمل على تطبيق ونسخة الواتساب العادية .

تفعيل واتساب برقم أجنبي

من بين الحيل الأكثر من رائعة التي تساعدك على استخدام تطبيق الواتساب بدون رقم هاتفك المحمول هي تفعيل الحساب برقم أجنبي أو رقم وهمي . ولحسن الحظ، هناك العديد من التطبيقات ومواقع الإنترنت الخدمية التي توفر أرقام وهمية أجنبية للتسجيل في التطبيقات .

من بين أفضل هذه التطبيقات وهو تطبيق 2ndLine وعن تجربة شخصية . ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق، ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب خاص بك، وللمزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق وطريقة الاستخدام، تابع هذا الشرح “برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021 وكل تطبيقات الدردشة والشات” .

واتس اب بدون رقم

عمومًا، بعد تحديد واختيار رقم وهمي، توجه إلى تطبيق الواتساب وابدأ في التسجيل بهذا الرقم بالطريقة الأفتراضية، وفور الانتهاء سيصبح لديك حساب واتساب برقم وهمي أجنبي كما في سكرين شوت أعلاه .

واتس اب بدون رقم 2021 - أكثر من حيلة لاستخدام تطبيق الواتساب بدون رقم هاتفك المحمول

أيضًا، سكرين شوت أعلاه من إنشاء حساب تيليجرام برقم أمريكي وهمي على الهاتف الخاص بي .

تنويه :

واتس اب بدون رقم 2021 - أكثر من حيلة لاستخدام تطبيق الواتساب بدون رقم هاتفك المحمول

إذا قمت باختيار رقم وعند التسجيل ظهرت لك رسالة خطأ أو أن هذا الرقم غير صحيح، وقتها يمكنك تغيير هذا الرقم وأختيار رقم آخَر من خلال التوجه إلى إعدادات التطبيق، ثم النقر على علامة “الثلاث نقاط” وبعد ذلك النقر على خيار ” Releasr Number” واستبدل الرقم الحالي الذي لا يعمل .

وبهذه الطريقة يمكن إنشاء حساب واتساب برقم أجنبي أمريكي وتجنب فكرة استخدام رقم هاتفك المحمول عند التواصل مع الآخرين، والرائع في الطريقة الثانية هذه هي أنها تعمل مع تطبيق الواتساب العادي وتطبيق الواتساب للأعمال أيضًا . [ play.google.com][apkmirror.com]

الخلاصة :

يجب أن نتفق جميعًا أنه لا يمكن استخدام واتس اب بدون رقم هاتف، ولكن الحيل والطرق أعلاه تساعدك في استخدام تطبيق الواتساب بدون رقم هاتفك المحمول، وهذا الأمر سيكون مهم للغاية خصوصًا إذا كنت لا ترغب باستخدام رقمك الأساسي في التواصل مع الآخرين .

هل لديك سؤال أو طلب معين ؟ إذا كان إجابتك نعم، فلا تتردد، وتواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء بالتفصيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى