الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واي 75 فايف جي – Vivo Y75 5G تظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench

مواصفات فيفو واي 75 فايف جي

وفقًا للمصدر، تستعد الشركة الصينية فيفو لإطلاق هاتف ذكي جديد من الفئة Y، ومن المتوقع أن تطلق الشركة على هذا الهاتف اسم فيفو واي 75 فايف جي، ومن المتوقع أيضًا إطلاقه قريبًا . 

تم رصد هات فيفو واي 75 فايف جي اليوم على منصة اختبار الأداء Geekbench قبل إطلاقه رسميًا . تكشف قائمة Geekbench عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف القادم . 

مواصفات فيفو واي 75 فايف جي

ظهر الهاتف برقم الطراز V2060 على منصة Geekbench . يبدو أنه سيعمل بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 480 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Funtouch OS 11 . يمكننا أن نتوقع من فيفو إطلاق نسخة من نفس الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام ) 6 جيجابايت أيضًا .

تكشف قائمة Geekbench أيضًا عن نتائج الاختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة للهاتف القادم . تمكن فيفو واي 75 فايف من تسجيل 524 في الاختبارات أحادية النواة و 1754 في الاختبارات متعددة النواة . 

كانت هذه كل التفاصيل التي حصلنا عليها اليوم بشأن هاتف فيفو واي 75 فايف جي . لكن، من المؤكد تزايد التسريبات والأخبار حول هذا الهاتف خلال الفترة القادمة خصوصًا بعد رصده على منصة اختبار الأداء Geekbench وعلى موقع شهادة مكتب المعايير الهندية (BIS) أيضًا .

اقرأ أيضًا / سعر ومواصفات فيفو واي 70 تي – vivo Y70t رسميًا

ما رأيك بشكل عام في هواتف فيفو، وهل حقًا تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى