الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 20 – Honor X20 تسريب أول مواصفات الهاتف

تسريبات أولية عن هاتف جديد من هونر

تواصل شركة هونر الصينية العمل على اطلاق هواتف جديدة بعد انفصالها عن الشركة الأم هواوي، وتسعى الآن لإطلاق الهاتف هونر اكس 20 إضافة إلى العمل على السلسلة الرائدة هونر 50.

مواصفات هونر اكس 20

هونر اكس 20

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع IPS، بتدرج لوني في الواجهة الخلفية، الشاشة على الأرجح ستدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

سيعمل هونر اكس 20 بمعالج Dimensity 1200 الذي يمكن مقارنته بأداء المعالج Snapdragon 870 ، وسيأتي الهاتف ببطارية 4200 ميلي أمبير، مع شحن سريع 120 واط.

الأمر الأكثر إثارة هو شكل الكاميرا الخلفية، التي جاءت مكونة من ثلاث عدسات متراصة عموديًا داخل تصميم اسطواني، والعدسات الثلاثة كبيرة، أسفلها ضوء فلاش كما في الصورة أعلاه ويقال إن العدسة الأساسية ستكون بقدة 64 ميجابكسل.

ومن المرجح أن يأتي هونر اكس 20 مدعومًا بخدمات جوجل، حيث تشير آخر التسريبات إلى أن هونر قامت بتسوية الخلافات مع الولايات المتحدة وسيتم السماح لها بالاعتماد على خدمات جوجل.

هونر 50

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E2xRi8sVoAwAxA2-576x1024.jpg

حددت شركة هونر رسميًا موعد إطلاق سلسلة هواتف هونر 50 – Honor 50 الجديدة التي طال انتظارها حيث سيكون مقررًا يوم 16 يونيو الجاري في حدث سيقام في مدينة شنغهاي.

إلى جانب ذلك ، شاركت الصفحة الرسمية للشركة أيضًا مقطع الفيديو التشويقي الرسمي لسلسلة Honor 50 والذي يكشف تصميم تم تسريبه مسبقًا في بعض الصور. هذه المرة، أطلقت على سلسلة Honor 50 اسم “Vlog image to the beauty of the work” ، مما يشير إلى أن الشركة ستركز على الميزة الرئيسية في السلسلة وهي تصوير فيديو التدوين المرئي “Vlog”.

ومن خلال الفيديو الرسمي، ستستخدم وحدة الكاميرا من سلسلة Honor 50 تصميمًا دائريًا كبيرًا ، وهو نفس المعلومات التي تم كشفها سابقًا. ولو صحت التسريبات الأخرى، فسيتم تجهيز سلسلة Honor 50 بحلقة مزدوجة ، أو وحدة كاميرا ثلاثية بعدسات بأحجام تدريجية، أو مجموعة من الكاميرا الرئيسية السفلية الكبيرة مع عدسة بزاوية واسعة للغاية و عدسة مقربة منظار.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E2xRjMcVUAMj2iB-1024x784.jpg

بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم وحدة الكاميرا الخلفية، المستوحى من تصميم خاتم كارتييه المشهور عالميًا ، والذي يتوافق أيضًا مع هونر قد اتبع دائمًا مفهوم التصميم العصري.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك بمعالج سناب دراجون 888 بلس وبمواصفات عالية قيد التطوير حاليًا

يقال أن الكاميرا الرئيسية تبلغ دقتها 50 ميجابكسل وتقع في الحلقة العلوية والسفلية بدقة 8 ميجابكسل إلى جانب عدسة بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل تشترك معها في نفس الحلقة.

سيعمل هونر 50 و هونر 50 برو الجديدين بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G ، بينما قد يعمل هونر 50 برو بلس بمعالج Snapdragon 888 الرائد، لكن لم يتم تأكيده بعد.

هل سبق وأن جربت هاتف من شركة هونر ؟ شاركونا في التلعيقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى