أجهزة الصوت والسماعاتجوجل

سعر ومواصفات بكسل بودز اى – Pixel Buds A رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Pixel Buds A

أعلنت شركة جوجل عن سماعاتها الجديدة بكسل بودز اى – Pixel Buds A والتي جاءت بعد سلسلة كبيرة من التسريبات التي كشفت عن مواصفاتها، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للسماعات بالإضافة للسعر.

 بكسل بودز اى

مواصفات بكسل بودز اى

تبلغ أبعاد السماعة 2.48x 1.85 x 0.98 إنش، وتأتي بمقاومة للغبار والماء بمعيار IPX4 أي أنها مقاومة للعرق، وتأتي باتصال بلوتوث 5.0 وقالت الشركة إنّ السماعة تقدم صوت نقي أثناء الاستماع للأغاني ومقاطع الفيديو والمكالمات الهاتفية.

بالإضافة إلى ذلك، تمنحك السماعة الحصول على مساعدة بدون استخدام اليدين، وذلك باستخدام “Hey Google”، وتحتوي السماعات على مشغل مكبر صوت ديناميكي مقاس 12 مم مصمم خصيصًا، بالإضافة إلى تقليل الضوضاء وتقليل الضغط داخل الأذن.

سعر ومواصفات بكسل بودز اى - Pixel Buds A رسميًا

فيما يتعلّق بالبطّارية، توفر ما يصل إلى 5 ساعات من وقت الاستماع أو ما يصل إلى 2.5 ساعة من وقت التحدث، أما سماعات الأذن مع علبة الشحن فتوفر ما يصل إلى 24 ساعة من الاستماع أو ما يصل إلى 12 ساعة من وقت التحدث.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل قابل للطي سيأتي بشاشات من تصنيع سامسونج

ووفقًا للشركة، يوفر شحن سماعات الأذن لمدة 15 دقيقة في علبة الشحن ما يصل إلى 3 ساعات من وقت الاستماع أو ما يصل إلى 1.5 ساعة من وقت التحدث.

يتم شحن السماعات عن طريق منفذ USB-C، وتحتوي على مستشعرات تعمل باللمس للموسيقى والمكالمات وعناصر التحكم بالمساعد، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على مستشعر القرب من الأشعة تحت الحمراء لاكتشاف الأذن للتشغيل والإيقاف المؤقت تلقائيًا ومقياس تسارع كشف الحركة.

سعر بكسل بودز اى

تأتي السماعات باللون الأبيض والزيتوني الغامق، وفيما يتعلّق بالسعر، يبلغ سعرها 99 دولار أمريكي، وهو توفير كبير مقارنة بـ 179 دولارًا من Pixel Buds القياسية.

ما رأيك في سعر السماعات الجديدة من جوجل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى