إكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تعمل على شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة بقوة 25 واط

شاحن جديد من سامسونج يشحن أجهزة متعددة

يبدو أن شركة سامسونج تعمل على شاحن لاسلكي جديد متعدد الأجهزة، حيث يشبه هذا الجهاز الجديد جهاز AirPower الذي أرادت أبل صنعه من قبل وتم إيقافه، حيث كشف تسريب جديد أنّ الشركة تعمل على هذا الجهاز.

سامسونج تعمل على شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة بقوة 25 واط
Wireless Charger Trio

تفاصيل شاحن سامسونج الجديد

وفقًا لتغريدة جديدة للمسرّب chunvn8888، فإنّ الشاحن الجديد متعدد الأجهزة من سامسونج سوف يكون أرق قليلاً من Wireless Trio الذي تم إطلاقه سابقًا.

يدعي التسريب أنّ سامسونج تمكنت من جعل الشاحن اللاسلكي أقل نحافة بفضل حجم الملفات النحاسية، والتي يُقال إنّها صغيرة جدًا، بالإضافة إلى ذلك، ستتصل هذه الملفات النحاسية أيضًا بطبقات متعددة من النحاس المتزامن، والجرافيت، والمعجون الحراري أيضًا لتبديد الحرارة.

سامسونج تعمل على شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة بقوة 25 واط
Wireless Charger Trio

وأضاف التسريب أيضًا، أنّه سوف يتم تعزيز آلية التبريد من خلال 5 إلى 6 مراوح صغيرة في الشاحن اللاسلكي، وسوف يكون يكون هذا الشاحن متعدد الأجهزة قادرًا على إخراج 25 واط كحد أقصى.

اقرأ أيضًا.. شاحن شاومي بقوة 200 واط وبتقنية جديدة يسجّل رقم قياسي كأقوى شاحن في العالم

وفي وقتٍ سابق، أطلقت شركة شاومي Mi Multi-coil Fast Charging Pad في الصين، والذي يمكنه شحن ثلاثة أجهزة بقوة 20 واط لكل منها في نفس الوقت.

سامسونج تعمل على شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة بقوة 25 واط
Xiaomi Mi Multi-coil Fast Wireless Charging Pad

لذلك، فإن الشاحن اللاسلكي القادم بقوة 25 واط من سامسونج يمكن أن يكون أيضًا خيارًا رائعًا في السوق، ولكن لم تصدر معلومات حول موعد إطلاقه أو حول سعره، بانتظار التسريبات القادمة أو معلومات رسمية من الشركة.

ويمكن لـ Wireless Charger Trio أن بمنحك السعة الملائمة لاستيعاب ثلاثة أجهزة في آنٍ واحد ساعة ذكية وهاتفين، أو ساعة ذكية وسماعات وهاتف، تستطيع شحن منظومة أجهزتك الذكية جميعها مرةً واحدة.

سامسونج تعمل على شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة بقوة 25 واط
Wireless Charger Trio

ويتميز الشاحن بتصميمه المدمج الذي يزداد روعةً بالأيقونات البسيطة والإضاءة الـ LED المذهلة، يتوفر الشاحن باللونين الأسود والأبيض اللذين يمكنك الاختيار من بينهما.

ما رأيك في تقنية الشاحن اللاسلكي متعدد الأجهزة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

  1. هارد لك يا سامسونج، يبدو أن قدراتك وابداعاتك باتت محصورة في دائرة الاكسسوارات قليلة الأهمية، بينما اقزام الأمس عمالقة اليوم من المنافسين لهم قدرات وابداعات اقل ما يقال فيها أنها تسير بشكل منسجم ومتناغم أكرر متناغم مع تطلعات واهتمامات آت الزبائن والعملاء حول العالم.
    كم أتمنى عليكم أن تعودا لمجدكم السابق الذي الفنانه وتقدموا لنا منتجا يضاهي هاتفكم الفريد نوت ناين برو الذي اعتبره جوهرة تاج نجاحكم.
    ؛
    كل المحبة والاحترام لكم أصدقائي في سامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى