الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتو جي ستايلس 5 جي – Moto G Stylus 5G تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة عن هاتف موتو جي ستايلس 5 جي

تستعد شركة موتورلا لإطلاق هاتفها الجديد موتو جي ستايلس 5 جي – Moto G Stylus 5G والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات التي كشفت عن صور له وبعض المواصفات، واليوم ظهر الهاتف على منصة Geekbench.

مواصفات موتو جي ستايلس 5 جي

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكر القائمة أنّ هاتف موتو جي ستايلس 5 جي سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 480 ويدعم الهاتف اتصال الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى ذلك، أشارت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 11 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل الهاتف على 502 نقطة في على 11 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، وكشفت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف يحتوي على شاشة LCD مقاس 6.8 إنش بدقة + FHD، وسوف تحتوي الشاشة على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. موتورولا موتو جي 30 – Moto G30 متاح للطلب المسبق في الأسواق العالمية

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، فيما ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 16 ميجابكسل.

ظهر الهاتف مؤخرًا على قائمة UL Demko، حيث ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية 5000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 10 واط.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بخيارات عديدة أخرى حيث سيأتي بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت.

من غير المعروف حاليًا متى سوف يتم إطلاق الجهاز، أو النطاق السعري للهاتف، ومن المتوقّع أن تنكشف المزيد من التفاصيل حول الهاتف في الفترة القادمة سواءً من الشركة أو من التسريبات.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى