الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا سي 20 بلس Nokia C20 Plus يظهر في إعلان تشويقي يكشف موعد الإعلان الرسمي

مواصفات نوكيا سي 20 بلس وموعد الإعلان الرسمي يظهران في أحدث التسريبات

قامت شركة HMD Global بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها الذكي Nokia C20 خلال شهر أبريل، وها هي الآن تخطط للإعلان رسميًا عن هاتف نوكيا سي 20 بلس Nokia C20 Plus في 11 يونيو .

بالإضافة إلى ذلك، شاركت الشركة أيضًا ملصق على موقع Weibo كشف عن تصميم نوكيا سي 20 بلس، حيث تبين لنا من هذه التسريبات أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة داخل وحدة دائرية تتوسط الجهة الخلفية للهاتف . للأسف الشديد، لا يظهر مستشعر البصمة، ومن المحتمل ألا يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة تحت الشاشة أيضًا، لذلك سيتعين عليك الاعتماد على كلمة المرور أو النمط أو رقم التعريف الشخصي لإلغاء قفل شاشة نوكيا سي 20 بلس .

نوكيا سي 20 بلس

هذا، ويبدو أن نوكيا سي 20 بلس سيأتي مزودًا بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ومنفذ شريحة SIM في الجانب الأيسر من الهاتف. كما سيكون هناك مفتاح التشغيل وزر التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن .

نوكيا سي 20 بلس

مواصفات نوكيا سي 20 بلس

تشير التوقعات أن هاتف نوكيا سي 20 بلس سيأتي مع شاشة بنتوء على شكل قطرة الماء للكاميرا الأمامية، كما سيأتي مزودًا ببطارية سعتها كبيرة 5000 مللي أمبير في الساعة . لم تكشف شركة HMD Global عن أي مواصفات أخرى للهاتف، ولكن ظهر مؤخرًا على منصة اختبار الاداء Geekbench بمعالج Unisoc SC9863A مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام ) 3 جيجابايت، ومن المتوقع أن تكون هناك خيارات أخرى لذاكرة الوصول العشوائي  . سيتم تشغيل الهاتف بواسطة نظام التشغيل أندرويد 11 إصدار Go .

نوكيا سي 20 بلس

على أي حال، مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Nokia C20 Plus بعد أكثر من أسبوع ، يمكنك أن تتوقع من شركة HMD أن تكشف عن المزيد حول هذا الهاتف لإحداث الضجيج حوله .

اقرأ أيضًا : نوكيا اكس 20 – Nokia X20 على خطى سامسونج وأبل وسيصل بدون شاحن في العلبة !

ما رأيك بشكل مبدئي في مواصفات وتصميم  Nokia C20 Plus ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى