الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro يتصدر أفضل الهواتف الرائدة لشهر مايو على AnTuTu

بلاك شارك 4 برو يحافظ على المركز الأول في قائمة هواتف الفئة الرائدة على منصة AnTuTu للشهر الثالث على التوالي

كشفت منصة اختبارات الأداء الشهيرة AnTuTu عن قائمة أفضل هواتف الأندرويد أداءً لشهر مايو 2021. وبحسب القائمة، لا يزال هاتف بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro يحافظ على المركز الأول للشهر الثالث على التوالي.

بلاك شارك 4 برو أفضل الهواتف الرائدة على AnTuTu

بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro يتصدر أفضل الهواتف الرائدة لشهر مايو على AnTuTu

ليس من المستغرب أن يتصدر بلاك شارك 4 برو القائمة، فقد حصل على نتيجة 830022، وبالتالي يتصدر الهاتف المركز الأول في قائمة أفضل الهواتف الرائدة للمرة الثالثة على التوالي.

بالمقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى، فإن أبرز ما يميز بلاك شارك 4 برو هو التخزين. فهو يستخدم قرص تخزين (SSD) مدمج. ومن خلال الجمع بين مجموعة أقراص RAID وذاكرة فلاش UFS 3.1 ، يتم تنفيذ عمليات القراءة والكتابة للتخزين بالتوازي. يساعد هذا الأسلوب في زيادة سرعة تثبيت التطبيق وسرعة تحميل اللعبة وسرعة بدء التشغيل.

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 4 برو – Black Shark 4 Pro نفذ من المخزون ! إليكم الأسباب

بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro يتصدر أفضل الهواتف الرائدة لشهر مايو على AnTuTu
Black Shark 4 Pro

في المركز الثاني يأتي هاتف ريد ماجيك 6 برو (Tencent Red Magic 6 Pro) ، بمتوسط 829900 نقطة، نظرًا للتشابه مع هاتف Black Shark 4 Pro. على الرغم من أن الهاتف لم يقم بتوصيل قرص تخزين SSD بالهاتف مثل بلاك شارك، إلا أنه يستخدم طريقة مماثلة. يقوم Red Magic 6 Pro بتوصيل مروحة صغيرة بالهاتف.

أما المركز الثالث فهو من نصيب ون بلس 9 برو (OnePlus 9 Pro) العادي نسبيًا. بالمقارنة مع النموذجين السابقين ، يبلغ متوسط الدرجات 828748 نقطة رغم أن OnePlus قد أجرت عددًا من التحسينات في النظام. الطرز الأخرى في القائمة تعمل بمعالج Snapdragon 888، لذا فإن نتائجها قريبة جدًا من بعضها البعض.

اقرأ أيضًا: مراجعة ريد ماجيك 6 برو صاحب أسرع شاشة في العالم وتجربة اللعب عليه Red Magic 6 Pro

قائمة هواتف الفئة المتوسطة على منصة AnTuTu

بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro يتصدر أفضل الهواتف الرائدة لشهر مايو على AnTuTu

بحسب القائمة، يأتي في المركز الأول في هذه القائمة هاتف شاومي مي 11 لايت (Xiaomi Mi 11 Lite) ، بمتوسط 530646 نقطة. ولكن الأهم من ذلك، يعتبر هذا الهاتف، الذي يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 780G بتقنية 5 نانومتر، أول هاتف من الفئة المتوسطة يسجل أكثر من 500000 نقطة.

من المثير للاهتمام أن ريدمي 10 إكس (Redmi 10X) الذي يعمل بمعالج Dimensity 820 يحتل المرتبة الثانية بمتوسط 455473 نقطة. أما في المركز الثالث يأتي هاتف iQOO Z3 الذي يعمل بمعالج Snapdragon 768G.

اقرأ أيضًا: ريدمي 10 اكس – Redmi 10X | رسميًا السعر والمواصفات

ما رأيك في هاتف بلاك شارك 4 برو؟وهل سبق وأن استخدمت هاتفًا مخصصًًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى