أجهزة الصوت والسماعاتنوكيا

نوكيا سولو بود بلس – +Nokia Solo Bud تظهر في صور حيّة لأول مرة

صور جديدة لسماعة +Nokia Solo Bud

تستعد شركة نوكيا لإطلاق سماعة نوكيا سولو بود بلس – +Nokia Solo Bud حيث حصلت السماعة مؤخراً على اعتماد هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC، حيث كشفت القائمة أيضًا عن صور حقيقية للسماعة القادمة من نوكيا.

نوكيا سولو بود بلس - +Nokia Solo Bud تظهر في صور حيّة لأول مرة

مواصفات نوكيا سولو بود بلس

تم رصد سماعة نوكيا سولو بود بلس – +Nokia Solo Bud في FCC وتم اعتمادها الآن من قبل Bluetooth Special Interest Group، ووفقًا لشهادة Bluetooth SIG، تم تصنيع سماعة الرأس بواسطة Sky Wing Communications Electronics Co، وتحمل السماعة رقم الطراز SB-201 وتتصل عبر Bluetooth 5.0.

نوكيا سولو بود بلس - +Nokia Solo Bud تظهر في صور حيّة لأول مرة

كما تشير القائمة فإن نوكيا سولو بودز بلس مصنوعة من البلاستيك، حيث يأتي الجسم الرئيسي أسود اللةن ويوجد خطاف أذن مصنوع من البلاستيك الشفاف، بالإضافة إلى ذلك، توضّح الصور وجود زر متعدد الوظائف في الأعلى وأزرار التحكم في مستوى الصوت على الجانب.

سيتم شحن سماعة الرأس عبر منفذ MicroUSB وبها مؤشر LED يشير إلى وقت الاقتران أو الشحن، من المثير للدهشة أنه لن يأتي مع كابل شحن في الصندوق ولكن المستخدمين سيحصلون على ثلاثة أطراف أذن بأحجام مختلفة.

نوكيا سولو بود بلس - +Nokia Solo Bud تظهر في صور حيّة لأول مرة

يكشف دليل المستخدم عن أنّ الزر متعدد الوظائف يعمل للتحكم في تشغيل الموسيقى (الإيقاف المؤقت والتشغيل) ويعمل أيضًا على قبول المكالمات وإنهائها ورفضها، يمكن أيضًا استخدام أزرار الصوت للتبديل بين المسارات، تعمل كل هذه الوظائف بناءً على المدة التي تضغط فيها على الزر المذكور.

اقرأ أيضًا.. نوكيا سي 20 بلس Nokia C20 Plus يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة GeekBench

لا توجد معلومات حتى الآن حول موعد إطلاق الجهاز والبلدان التي سيكون متاحًا فيها، بمجرد معرفة مزيد من التفاصيل، سوف نقدمها لكم، ابقوا في متابعتنا.

نوكيا سولو بود بلس - +Nokia Solo Bud تظهر في صور حيّة لأول مرة

ما رأيك في سماعات نوكيا؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى