ابلالهواتف الذكيةشاومينشرة تكهواوي

ايفون اس اي 2021 بميزة خطيرة | نظام هارموني رسميًا للمنافسة | هذا هو أغرب هاتف من شاومي

حلقة جديدة من برنامج نشرة تك، نقدم لكم أخبارًا مختلفة، حول ميزة قوية في هاتف ايفون اس اي 2021، وأخبار نظام هارموني الذي جرى إطلاقه رسميًا، ونتحدث لكم عن أغرب هاتف من شاومي!

ايفون اس اي 2021 وأخبار أخرى

نستعرض لكم في هذه الحلقة عبر رقمي TV الكثير من الأخبار التقنية الشيّقة والجديدة، ومنها ما يتعلّق بميزة مدهشة حول هاتف ايفون اس اي 2021 المنتظر، دعونا نتعرّف عليها..

نبدأ النشر مع الهاتف الصغير القادم من شركة آبل، ايفون اس اي 2021 بألوان رائعة، ولكن هناك ميزة خطيرة جداً مفقودة في الهاتف.. فهل تفعلها آبل؟

قبل سنوات أعلنت شركة جوجل التخلي عن مشروع هاتف بفكرة خطيرة، الآن شاومي أعادت الفكرة من جديد، الفكرة مبنية على تفكيك الهاتف وتبديل القطع، ويوم الأربعاء القادم الموافق الثاني من يونيو.. تعقد شركة هواوي مؤتمرها المنتظر.. جمعنا لكم في هذا التقرير التوقعات للأجهزة القادمة.

نتحدث في تقرير عن برنامج لحمايتك من الاختراق والسرقة، وتطبيق واتساب يُطلق ميزة تسريع الرسائل الصوتية اختصاراً للوقت، ومستخدمون يسخرون من الميزة وبدؤوا بإرسال رسائل صوتية بكلام بطيء جدًا!

رئيس شركة مايكروسوفت تعلن أن هناك تغييرات كبيرة قادمة لنظام ويندوز 10 مثل تصميم جديد كلياً، ومتجر جديد للتطبيقات مع تحسينات عامة على النظام.

مسؤولون كبار في شبكة فيسبوك يعتذرون لرئيس الوزراء الفلسطيني، خلال اجتماع افتراضي بين الطرفين، وذلك بسبب شكاوى تلقاها فيسبوك حول الحرب على المحتوى الفلسطيني، كما أعلنت شبكة فيسبوك تشكيل فريقاً عربياً لمتابعة الموضوع، ويأتي ذلك بعد حملة تقييم التطبيق بنجمة واحدة على المتاجر مما أدى لانخفاض التقييم

شركة نوبيا تكشف عن أحدث هاتف للألعاب Red Magic 6R. مع هيكل أكثر نحافة … المعالج Snapdragon 888 ، إلى جانب 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، الشاشة AMOLED مقاس 6.67 انش.. انتظروا تقريراً من رقمي عن الهاتف

حسب شركة أونر في ألمانيا يؤكد أن هواتف الشركة القادمة ستأتي مع خدمات جوجل وأن هناك مفاجأة أخرى قادمة .. من المتوقع أن يكون الهاتف هونر 50 أول هاتف بخدمات جوجل والذي سيتم الكشف عنه يوم 30 يونيو.

شركة سوني تؤكد نيتها لجلب لعبة “Uncharted 4” خلال الفترة القادمة للمستخدمين على أجهزة ال PC خلال الفترة القادمة.

شاركنا في التعليقات أخبارًا تقنية أخرى تابعتها هذا الأسبوع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى