الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بتصنيف التغريدات

ميزة جديدة قادمة في تويتر

يستمر موقع تويتر في اختبار الميزات الجديدة، حيث كشف تقرير حديث أنّ الموقع يختبر ميزة ردود الفعل المشابهة لفيس بوك، ويبدو أنّ التطبيق يختبر ميزة أخرى متعلقة بتصنيف التغريدات، وهي مشابهة بعض الشيء لتلك الموجودة في فيس بوك والمتعلقة بأخبار كورونا.

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بتصنيف التغريدات

تفاصيل الميزة الجديدة في تويتر

كشفت الباحثة في تحديثات التطبيقات Jane Manchun Wong أنّ التطبيق يعمل حاليًا على تصنيف التغريدات وفقًا لصحة التغريدة، حيث شاركت الباحثة صورة للتحديث الجديد، والذي يعطي تصنيفًا من ثلاثة للتغريدات، وهي احصل على الأحدث، وابق على اطّلاع بالإضافة إلى مضلل.

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بتصنيف التغريدات

وتتضمن التصنيفات الثلاثة إرسال المستخدم إلى الحصول على مزيدٍ من المعلومات، ومن المتوقّع أن ترتبط هذه التصنيفات بصفحة على تويتر أو مصدر خارجي قام الموقع بفحصه، كما كان الحال فيما يتعلّق بالانتخابات الأمريكية بالإضافة إلى المعلومات حول فيروس كورونا.

وذكرت التقارير أنّ هذه الميزة الجديدة، من المتوقّع أن تعمل على التقليل من الأخبار المضللة والتي يتم تداولها بشكل كبير داخل المنصة دون التأكد من مصادرها الرسمية أو الأصلية.

اقرأ أيضًا.. تويتر يعمل على ميزة جديدة موجودة في فيس بوك ما هي؟

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بتصنيف التغريدات

ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كان تويتر سوف يطلق الميزة قريبًا أو لا، بالإضافة إلى ذلك، لم تنشر الباحثة ما إذا كان المستخدمون سوف يتعرضون لعواقب عند نشرهم لمعلومات مضللة أو لا.

وعلى الرغم من أنّ هذه المعلومات ما زالت غير مؤكدة حتى الآن إلى أنّ الباحثة قد توقعت العديد من التحديثات والتي حصلت بالفعل مثل ميّزة Tip Jar وإعادة إطلاق برنامج التحقق العام.

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بتصنيف التغريدات

ولمعالجة المعلومات المضللة الخاصة بفيروس كورونا قامت منصات التواصل الاجتماعي بإطلاق التحديثات التي تضيف بطاقة أسفل المنشورات أو التغريدات بالإضافة إلى التغريدات الخاصة بالانتخابات الأمريكية والتغريدات الخاصة بالنتائج.

ما رأيك في الميزة الجديدة التي يعمل عليها تويتر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى