الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 2 اس Huawei Nova 2s يحصل على تحديث جديد يجلب 5 ميزات هامة

تحديث هواوي نوفا 2 اس يأتي بالعديد من الميزات الهامة

حصل الهاتف الذكي هواوي نوفا 2 اس على تحديث جديد اليوم جاء بالعديد من التحسينات والميزات الجديدة التي من المؤكد ستنال إعجابكم جميعًا . دعونا نتعرف سويًا على هذه المزايا خلال السطور أدناه .

يعد Huawei Nova 2s من أقدم طرازات الهواتف الذكية في سلسلة Huawei Nova. تلقى الجهاز بشكل مفاجئ تحديثًا جديدًا للبرامج يُظهر دعمًا طويل المدى من الشركة . ومع ذلك، نفترض أن هذا ستكون آخر مرة يتلقى فيها هواوي نوفا 2 اس تحديثًا جديدًا للبرنامج .

هواوي نوفا 2 اس

وفقًا لسجل التغيير، فإن هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل لهاتف هواوي نوفا 2 اس سيوفر مميزات تتمثل في إعدادات الرسائل الذكية وتنزيلًا سريعًا لرموز التطبيقات الشائعة والمتصفحات الجديدة والمزيد من التحسينات لتوفير تجربة مستخدم أفضل .

مميزات تحديث هواوي نوفا 2 اس

هواوي نوفا 2 اس

التحديث هذا يأتي برقم إصدار EMUI 9.1.0.226 ويمكنك التحقق من التغييرات التي أدخلها هذا التحديث على الهاتف كما في القائمة أدناه :

  • يضيف التحديث الجديد إعدادات الرسائل الذكية التي توفر خدمات أكثر ملاءمة وأفضل بكثير من البداية
  • يضيف تحديث هواوي نوفا 2 اس الجديد 2021 مجلد “توصيات سريع” يتم وضعه على الشاشة الرئيسية للتوصية بذكاء بالتطبيقات الشائعة والمختارة لك .
  • توفير رمز التنزيل السريع لمركز التعليم وتطبيق Link Now
  • إضافة متصفح QQ لمنحك تجربة تصفح سلسة وسريعة
  • تحسين مكتب WPS المثبت مسبقًا

مواصفات هواوي نوفا 2 اس 

هواوي نوفا 2 اس

يحمل هاتف Huawei Nova 2s شاشة LCD مقاس 6 إنش بدقة 2160 × 1080 بكسل . يعمل بواسطة معالج Kirin 960 بدقة تصنيع 16 نانومتر مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 6 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت .

الجهاز مزودًا بكاميرا أمامية مزدوجة 20 ميجابكسل + 2 ميجابكسل وكاميرا خلفية 16 ميجابكسل + 20 ميجابكسل . يحمل بطارية تبلغ 3340 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 واط .  

اقرأ أيضًا : مواصفات هواوي ميت باد برو Huawei MatePad Pro 10.8 وأبرز الميزات الرئيسية تظهر قبل الإعلان غدًا

ما رأيك في هذا التحديث ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى