الهواتف الذكيةهونور

هونر 50 – Honor 50 تحديد موعد إطلاق السلسلة رسميًا

موعد إطلاق سلسلة هواتف هونر 50 في إعلان تشويقي رسمي من الشركة

حددت شركة هونر رسميًا موعد إطلاق سلسلة هواتف هونر 50 – Honor 50 الجديدة التي طال انتظارها حيث سيكون مقررًا يوم 16 يونيو الجاري في حدث سيقام في مدينة شنغهاي.

سلسلة هونر 50 قادمة قريبًا

إلى جانب ذلك ، شاركت الصفحة الرسمية للشركة أيضًا مقطع الفيديو التشويقي الرسمي لسلسلة Honor 50 والذي يكشف تصميم تم تسريبه مسبقًا في بعض الصور. هذه المرة، أطلقت على سلسلة Honor 50 اسم “Vlog image to the beauty of the work” ، مما يشير إلى أن الشركة ستركز على الميزة الرئيسية في السلسلة وهي تصوير فيديو التدوين المرئي “Vlog”.

إعلان تشويقي لسلسلة Honor 50

ومن خلال الفيديو الرسمي، ستستخدم وحدة الكاميرا من سلسلة Honor 50 تصميمًا دائريًا كبيرًا ، وهو نفس المعلومات التي تم كشفها سابقًا. ولو صحت التسريبات الأخرى، فسيتم تجهيز سلسلة Honor 50 بحلقة مزدوجة ، أو وحدة كاميرا ثلاثية بعدسات بأحجام تدريجية، أو مجموعة من الكاميرا الرئيسية السفلية الكبيرة مع عدسة بزاوية واسعة للغاية و عدسة مقربة منظار.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم وحدة الكاميرا الخلفية، المستوحى من تصميم خاتم كارتييه المشهور عالميًا ، والذي يتوافق أيضًا مع هونر قد اتبع دائمًا مفهوم التصميم العصري.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك بمعالج سناب دراجون 888 بلس وبمواصفات عالية قيد التطوير حاليًا

يقال أن الكاميرا الرئيسية تبلغ دقتها 50 ميجابكسل وتقع في الحلقة العلوية والسفلية بدقة 8 ميجابكسل إلى جانب عدسة بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل تشترك معها في نفس الحلقة.

كاميرا Honor 50

سيعمل هونر 50 و هونر 50 برو الجديدين بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G ، بينما قد يعمل هونر 50 برو بلس بمعالج Snapdragon 888 الرائد، لكن لم يتم تأكيده بعد.

اقرأ أيضًا: هونر 50 وهونر 50 برو تسريب موعد الإعلان عن السلسلة الجديدة

بالإضافة إلى ذلك ، حصلت هونر سابقًا على اعتماد جهازين جديدين يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G، وهما NTH-AN00 و RNA-AN00 ، وليس من المستغرب أن يكون هذان الجهازان هما Honor 50 وHonor 50 Pro يدعمان الشحن السريع حتى 66 واط و 100 واط على التوالي.

ووفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي هاتف Honor 50 بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.79 إنش بدقة 2K ومعدل تحديث 120 هيرتز . وستكون سعة البطارية أكثر من 4000 مللي أمبير وستدعم الشحن السريع . 

اقرأ أيضًا: هونر 50 برو بلس – Honor 50 Pro Plus تسريب يكشف مواصفات الهاتف

ما هي تفكر في اقتناء هاتفًا من سلسلة Honor 50 عند إطلاقه؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى