الساعات الذكية

سعر ومواصفات ميزو واتش – Meizu Watch رسميًا

المواصفات الرسمية لساعة Meizu Watch

أعلنت شركة Meizu الصينية اليوم الإثنين عن ساعتها الجديدة ميزو واتش – Meizu Watch، حيث ظهرت الساعة مسبقًا في العديد من التسريبات التي كشفت عن مواصفاتها، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية بالإضافة للسعر.

مواصفات ميزو واتش

فيما يتعلّق بالشاشة، تحتوي ميزو واتش على شاشة من نوع أموليد مقاس 1.78 إنش وتحتوي على طبقة حماية كورنينج غوريلا جلاس 2.5D حيث تتيح الشاشة رؤية المعلومات بشكل سريع جدًا وتتميّز بألوان زاهية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين الصور المفضّلة الخاصة بك كواجهة للساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 4100 المخصص للأجهزة القابلة للارتداء ووفقًا للشركة تم زيادة الأداء بنسبة 85% وتخفيض استهلاك الطاقة بنسبة 25%، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الساعة على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 8 جيجابايت.

تتميز الساعة أيضًا بإمكانية إصدار صوت في حال فقدان الهاتف الخاص بك أو سقوطه، كي تستطيع العثور على الهاتف بكل سهولة، ويأتي غلاف الساعة مصنوعًا من سبائك الألمنيوم، وتتميز الساعة بمقاومة للماء.

اقرأ أيضًا.. ميزو واتش Meizu Watch موعد الإطلاق الرسمي وإعلان تشويقي عن المواصفات

فيما يتعلّق بالبطارية يمكن شحن بطارية ميزو واتش بنسبة 100% خلال 45 دقيقة، ويبلغ عمر البطارية 36 ساعة من الاستخدام المتواصل للساعة، ويمكن شحن 35% من الساعة في 15 دقيقة فقط، وتحتوي الساعة على وضع توفير البطّارية والذي يقوم بتمديد الاستخدام إلى 12 ساعة.

تقوم الساعة بمراقبة الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى ذلك تقوم بمراقبة معدل ضربات ومراقبة ضغط الدم، بالإضافة لمراقبة النوم لمساعدتك على ضبط إعدادات النوم الخاصة بك، والكثير من الميزات الأخرى.

سعر ميزو واتش

فيما يتعلّق بالسعر، تأتي الساعة بسعر 17,100 روبية هندية أي ما يعادل 235 دولار أمريكي.

ما رأيك في مواصفات وسعر الساعة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى