الأجهزة اللوحيةهواوي

هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 أول ظهور لتابلت هواوي القادم وكشف تصميمه بالكامل

كشف تصميم هواوي ميت باد برو 2 في إعلان تشويقي جديد للتابلت

أعلنت شركة هواوي قبل أيام قليلة عن استعدادها لحدث إطلاق نظام التشغيل الجديد الخاص بها HarmonyOS مع العديد من الأجهزة والمنتجات المجهزة بالنظام الجديد والتي تشمل ساعة هواوي واتش 3، وتابلت هواوي ميت باد برو 2 ، ومنتجات أخرى في الصين والعالم يوم 2 يونيو القادم.

وأكّدت الشركة رسميًا أن تابلت هواوي ميت باد برو 2 سيأتي مثبتًا بنظام التشغيل الجديد HarmonyOS. ورغم اقتراب موعد الإصدار، إلا أن المعلومات و التفاصيل حول هواوي ميت باد برو 2 تستمر بالظهور إلى الآن.

تصميم هواوي ميت باد برو 2

اليوم، تم نشر الملصق التشويقي الرسمي لتابلت هواوي ميت باد برو 2 على الموقع الصيني الشهير Weibo حيث تم كشف تصميم الجهاز العام بالكامل.

هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 أول ظهور لتابلت هواوي القادم وكشف تصميمه بالكامل
إعلان تشويقي لتابلت هواوي ميت باد برو 2

وفقًا للملصق الرسمي لتابلت Huawei MatePad Pro 2، سيحتوي الجهاز على إطار بحجم أصغر وبزوايا منحنية بشكل ملحوظ من جميع الجوانب. في منتصف الجزء الخلفي من الجهاز، يوجد شعار نصي محفور ، وفي الزاوية اليسرى العلوية ، توجد وحدة الكاميرا الخلفية.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 2.0 الإصدار التجريبي الثالث متاح رسميًا بجميع مميزاته

سيكون Huawei MatePad Pro 2 متوافقًا مع القلم M-Pencil ولوحة المفاتيح الخارجية من هواوي لتحسين الإنتاجية. تعرض الشاشة الأمامية أيضًا واجهة المستخدم لنظام التشغيل HarmonyOS. سيكون هذا أول جهاز هواوي يأتي مع نظام التشغيل الجديد HarmonyOS المخصص للشركة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gsmarena_001-9-1024x576.jpg

بالإضافة إلى ذلك، من خلال الصور، يظهر تصميم شريط Dock مزدوج يشبه الشريط الموجود في أجهزة Mac ، والذي يمكنه عرض التطبيقات قيد التشغيل مباشرةً بجانب التطبيقات الشائعة ، على غرار أجهزة اللابتوب.

اقرأ أيضًا: هواوي هارموني – Harmony OS يظهر في فيديو جديد يكشف الميزات الرئيسية والتصميم

وبحسب التقارير السابقة، من المتوقع أن يحصل التابلت على ميزات تعدد الشاشات مثل التي رأيناها مع أجهزة هواوي على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows 10، حيث سيتمكن المستخدم من عرض شاشة هاتف هواوي في نافذة أصغر على الجهاز اللوحي الأكبر حجمًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Huawei-MatePad-Pro_2-1024x538.jpeg
Huawei MatePad Pro

أما بالنسبة للمواصفات، فقدذكرت التسريبات أنه سيعمل بمعالج Kirin 9000 بتقنية 5 نانومتر، وسيأتي بحجمين للشاشة 12.6 إنش و 10.8 إنش، علاوة على ذلك ، يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت على الأقل ، و 40 واط من طاقة الشحن ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. هناك أيضًا طراز بشاشة مقاس 12.4 إنش قد يتم الكشف عنه باسم آخر ضمن سلسلة MatePad.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 تسريبات جديدة تؤكد قرب الإعلان عنه

ما رأيك في تصميم تابلت هواوي ميت باد برو 2؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى