الشبكات الإجتماعية

تويتر يوقف توثيق الحسابات مؤقتًا بعد أسبوع من تفعيلها ما السبب؟

إيقاف برنامج توثيق الحسابات في تويتر

أعلن موقع تويتر عن إيقاف خدمة التوثيق الخاصة بالحسابات التي قام بإطلاقها قبل أكثر من أسبوع من الآن، والتي تسمح لبعض الفئات بإرسال طلبات توثيق لحساباتهم للحصول على العلامة الزرقاء.

سبب إيقاف تويتر لتوثيق الحسابات

وفقًا للشركة، يرجع سبب إيقاف الخدمة هو أنه تمّ تلقى طلبات أكثر مما كان متوقعًا، والآن تحتاج منصة التدوين المصغر إلى وقت لمراجعتها قبل أن تتمكن من قبول أي طلبات جديدة، ولا يقوم تويتر بتحديد موعد قبول طلبات التوثيق مجددًا، لكنه يعد بـ “إعادة فتح الطلبات قريبًا”.

وقبل أسبوعٍ تقريبًا، أعاد Twitter إطلاق برنامج توثيق الحسابات بعد توقف دام أكثر من ثلاث سنوات، حيث تم إيقافه مؤقتًا في نوفمبر 2017، حيث وعد تويتر وقتها بإعادته مع التحسينات.

ويوفر برنامج التحقق الجديد الآن مزيدًا من الوضوح حول من يمكن التحقق منه، يقول موقع Twitter إنه سيمنح الشارة الزرقاء للحسابات “الأصيلة والبارزة والنشطة”، ويجب أن تتوفر بعض الشروط في الحسابات التي ترغب في التوثيق.

اقرأ أيضًا.. تويتر يعمل على ميزة جديدة موجودة في فيس بوك ما هي؟

وللتوثيق ذكر الموقع أنّ الحسابات التي لها حق التوثيق، هي الحساب الحكومية، أو الشركات والعلامات التجارية والمنظمات، أو المنظمات الإخبارية والصحفيون، أو الرياضيّون وشركات الترفيه الكبرى أيضًا، وحسابات الدوريات الرياضية، والنشطاء والشخصيات المؤثرة

وأشارت الشركة أنّ الحسابات الساخرة والحسابات التي تنتهك معايير الشركة غير مؤهلى للحصول على التوثيق، بالإضافة إلى حسابات الحيوانات الأليفة والشخصيات الخيالية، وذكر الموقّع أنّه بمجرد توثيق حسابك فهذا لا يعني أنّ التوثيق سوف يبقى، ففي حال انتهاك سياسات الموقع سوف يتم سحب التوثيق من حسابك.

وأضافت الشركة أنّه يجوز لها تعليق الحسابات التي تستخدم صورًا لشارة التوثيق، أو صورًا مشابهة لها، بطريقة قد تضلل الجمهور بشأن حالة توثيق الحساب.

ما رأيك في ميزة التوثيق الجديدة هل أصبحت أسهل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى