أنظمة تشغيل

اندرويد Android 12 يأتي بميزات مدهشة وحصرية لهواتف بكسل !

ميزات حصرية لهواتف بكسل مع نظام التشغيل الأحدث أندرويد Android 12

في الآونة الأخيرة ، أطلقت Google العنان لنظام التشغيل الأحدث أندرويد Android 12 ، ومن المثير للاهتمام أن معظم الشائعات التي انطلقت من قبل ، قد تمّ تأكيدها في المؤتمر الرئيسي I / O 2021 . كان أحدها هو التصميم الذي تم إصلاحه والذي أطلق عليه اسم “Material You”.

يتيح هذا التصميم الأخير للمستخدمين تخصيص أجهزة الأندرويد Android الخاصة بهم بسهولة. ومع ذلك ، فإن أي نظام تشغيل لا يتعلق بالتصميم فقط ، بل يتعلق أيضًا بالوظائف.

أيْ أنه بهذا المعنى ، سوف يأتي نظام التشغيل الجديد مع حماية خصوصية محسنة وتفاعل أفضل مع الأجهزة الأخرى، وذلك مع احتمال وجود بعض الخصائص الإضافية التي قد يتم بيانها مستقبلًا.

تصمم جوجل Google هواتفها الذكية الخاصة أيضًا ، ومن الطبيعي جدًا التأكد بأنّ طرازات خط Pixel سوف تتمتع بميزات حصرية . وهي لن تجعل هواتف جوجل بكسل Pixel مميزة فحسب ، بل ستساعد Google أيضًا على بيع المزيد من الهواتف الذكية في الأسواق العالمية الأخرى.

اقرأ أيضًا .. شاومي مي 11 اكس Xiaomi Mi 11X يتلقى تحديث واجهة MIUI 12.5 بتحسينات عديدة
ريدمي نوت 8 2021 – Redmi Note 8 2021 الكشف عن التصميم الأمامي للهاتف

Android 12
نظام التشغيل الأحدث أندرويد 12 – Android 12

ميزة مدهشة من أندرويد Android 12

نحن نتحدث عن ميزة مدهشة في نظام التشغيل الأحدث Android 12 تسمى الترجمة التلقائية للتطبيقات. بالطبع ، يحتوي متصفح Google Chrome بالفعل على ميزة مضمنة تجعل من الممكن ترجمة أي موقع ويب إلى اللغة التي تختارها. إنه مفيد جدًا لكل من الكمبيوتر الشخصي والجوال على حد سواء.

ثم ظهر التساؤل: لماذا لا نطبق هذا على التطبيقات؟
ربما كان هذا السؤال في أذهان مطوري Google عندما أضافوا الترجمة التلقائية للتطبيقات ، حيث سيسمح هذا الأخير للمستخدمين بتثبيت واستخدام التطبيقات التي لا تدعم لغات مناطقهم. و هذا من شأنه طبعًا أن يساعد Google في أن تصبح أكثر جاذبية في الأسواق الأخرى باستثناء الولايات المتحدة.

Google Pixel Phones Auto-Translation

اقرأ أيضًا .. اندرويد 12 – Android 12 سيجلب أهم 5 مزايا تركز على الخصوصية .. تعرف عليهم
اندرويد 12 التجريبي – Android 12 متاح الآن – إليكم أهم مميزاته والهواتف التي ستحصل عليه

أندرويد 12 يحصل على ترجمة تلقائية للتطبيقات:
على الرغم من أن الشركة لم يتم تسريبها في أي مشروع يتضمن ترجمة واجهة المستخدم للتطبيقات على Android 12 ، إلا أن بعض مطوري XDA وجدوا دليلًا على أن Google تعمل على هذه المبادرة بالذات.

في الواقع ، وجدوا رمزًا في أبريل أظهر أن Google لديها إطار عمل جديد لترجمة عناصر واجهة المستخدم للتطبيق إلى اللغة الأم للمستخدم. بعد المؤتمر ، قامت Google بتحديث تقرير الاختلافات API الخاص بها مشيرًا إلى أن هذه الميزة ستكون متاحة على Android 12.

نعتقد أن هذه ستكون ميزة رائعة للعديد من مستخدمي Android. ولكن إذا كانت ستعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها ميزة الترجمة المضمنة في Chrome ، فسيكون ذلك مخيباً للآمال. نحن نعني أن الترجمة التلقائية في Chrome لا تعمل بشكل جيد طوال الوقت. بالنسبة لمواقع الويب ، قد لا تعتبر مشكلة كبيرة ، ولكن بالنسبة للتطبيقات ، فهي مشكلة فعليًا .

اندرويد 12

اقرأ أيضًا .. ايفون 13- iPhone 13 سيوفر ترقية مدهشة للكاميرا الرئيسية
متصفح سامسونج 2021 – Samsung Internet أهم 6 أسباب تجعله أفضل متصفح للهواتف
نظام هارموني او اس HarmonyOS يتسبب بعقوبة صارمة لموظف من شركة أوبو .. إليكم السبب

الهواتف التي ستحصل على نظام التشغيل أندرويد 12

من المتوقع أن هواتف عديدة سوف تحظى بنظام التشغيل الأحدث أندرويد 12 ، ثم تبدأ الشركات تباعًا بترقية أجهزتها ، ولكن أول الهواتف التي ستنال مميزات النظام الأحدث هي :

  • Pixel 3, 3 XL
  • Pixel 3A, 3A XL
  • Pixel 4, 4 XL
  • Pixel 4A, 4A 5G
  • Pixel 5
  • Asus Zenfone 8
  • OnePlus 9, 9 Pro
  • Oppo Find X3 Pro (model CPH2173)
  • TCL 20 Pro 5G
  • vivo iQOO 7
  • Xiaomi Mi 11, Mi 11 Ultra, Mi 11I, Mi 11X Pro
  • ZTE Axon 30 Ultra 5G
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 11-252-1024x576.jpg

اقرأ أيضًا :
نظام هارموني او اس HarmonyOS 2.0 التجريبي يفاجئ مستخدمي هواتف هونر بعد طرحه لهذا الجهاز

ما هو إصدار أندرويد المثبت على هاتفك حاليًا ؟ هل وصلتك أيّ تحديثات سابقة على هاتفك ؟ هل أنت متشوق لتحديث نظام التشغيل أندرويد 12 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى