الأجهزة اللوحيةهواوي

مواصفات هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 وتسريب صورة حية لصندوق التابلت

تسريب صورة تكشف صندوق البيع لتابلت هواوي ميت باد برو 2 المنتظر

تستعد شركة هواوي لأكبر حدث لها لإطلاق نظام التشغيل الجديد الخاص بها هارموني او اس إلى جانب العديد من الأجهزة والمنتجات المجهزة بالنظام الجديد والتي تشمل ساعة هواوي واتش 3، وتابلت هواوي ميت باد برو 2 ، ومنتجات أخرى في الصين والعالم يوم 2 يونيو القادم.

صندوق هواوي ميت باد برو 2 في أحدث التسريبات

اليوم ، نشر المسرّب Uncle Mountain عبر الموقع الصيني الشهير “Weibo” صورة حيّة لصندوق البيع بالتجزئة للتابلت الرائد القادم هواوي ميت باد برو 2. ومن خلال إلقاء نظرة على صندوق البيع بالتجزئة فإن التابلت سيكون مدعومًا بنظام التشغيل هارموني أو إس “HarmonyOS”.

صندوق تابلت هواوي ميت باد برو 2

تشير الصورة بوضوح إلى أن هواوي ميت باد برو 2 سيأتي مزودًا بنظام التشغيل من الجيل التالي. سينال نظام التشغيل الجديد إعجاب المستهلكين ، وسيعكس أيضًا بداية لنظام جديد تمامًا للبرامج التي أنشأتها شركة هواوي.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 تسريبات جديدة تؤكد قرب الإعلان عنه

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قامت بالتشويق قبل أيام قليلة لهذ الجهاز القادم من خلال إعلان يظهر فيه القلم M-Pencil الذي سيكون متوافقًا مع تابلت هواوي ميت باد برو 2 الجديد، وسيكون هذا أول جهاز هواوي يأتي مع نظام التشغيل الجديد HarmonyOS المخصص للشركة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gsmarena_001-9-1024x576.jpg
إعلان لتابلت Huawei MatePad Pro 2

أما بالنسبة لمميزاته، من المتوقع أن يحصل التابلت على ميزات تعدد الشاشات مثل التي رأيناها مع أجهزة هواوي على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows 10.

سيتمكن المستخدم من عرض شاشة هاتف هواوي في نافذة أصغر على الجهاز اللوحي الأكبر حجمًا ، والذي قد يكون مزودًا بشاشة مقاس 12.2 إنش أو 12.6 إنش . هناك أيضًا إمكانية لوجود طرازين مختلفين من هواوي ميت باد برو الجديد.

اقرأ أيضًا: هواوي هارموني – Harmony OS يظهر في فيديو جديد يكشف الميزات الرئيسية والتصميم

مواصفات هواوي ميت باد برو 2

سيعمل التابلت Huawei MatePad Pro 2 بمعالج Kirin 9000 بتقنية 5 نانومتر، وسيأتي مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل HarmonyOS.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Huawei-MatePad-Pro_2-1024x538.jpeg
Huawei MatePad Pro

سيأتي بحجمين للشاشة 12.6 إنش و 10.8 إنش، علاوة على ذلك ، يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت على الأقل ، و 40 واط من طاقة الشحن ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. هناك أيضًا طراز بشاشة مقاس 12.4 إنش قد يتم الكشف عنه باسم آخر ضمن سلسلة MatePad.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 2.0 الإصدار التجريبي الثالث متاح رسميًا بجميع مميزاته

ما رأيك في مميزات هواوي ميت باد برو 2 ؟ هل ستفكر في اقتنائه حال توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى